خاص:رغم أزمات فيلم "خيال مآتة".. شركة سينرجي تسعى للتعاقد مع أحمد حلمي

أزمات كبيرة يتعرض لها فيلم"خيال مآته" للفنان أحمد حلمي، بعدما تم تسريبه من إحدى قاعات السينما وتداوله على الانترنت ثم الاتهام بسرقة الفكرة وكذلك انتقادات الجمهور والنقاد، وبعد لك تراجع الإيردات.

أحمد حلمي..هل يتعاقد مع شركة "سينرجي"؟!

رغم الأزمة التي يمر بها الفنان أحمد حلمي وحصاره من تيار كبير من متابعيه الذين وجهوا له الانتقادات السلبية بسبب فيلم "خيال مآته"، لا يزال حلمي من النجوم الذين تهتم شركات الإنتاج بالتعاقد معهم، حيث ترغب شركة "سينرجي" بالتعاقد مع أحمد حلمي خلال الفترة القادمة.

فأكد مصدر مقرب من صناع فيلم "خيال مآته" في تصريحات خاصة لـ"هي": شركة سينرجي ترغب في التعاقد مع الفنان أحمد حلمي خلال الفترة القادمة، مهما كانت إيرادات فيلم "خيال مآته" حيث أن نجاح الفيلم من عدمه ليس هو معيار التعاقد، وأن نجومية حلمي وشعبيته الكبيرة هي السبب، في وقت أن حلمي قد لا يمانع إتمام هذا التعاقد".

الفنان أحمد حلمي

فيلم "خيال مآته"

خيال مآتة يحقق ثاني أعلى الايرادات

حقق فيلم " خيال مآتة" حقق حتى الآن حوالي 30 مليون جنيها مصريا اجمالي ايرادات، بعد اسبوعين تقريبا من بدء عرضه، أما فيلم "ولاد رزق 2" الذي حقق في خلال أسبوع واحد فقط من عرضه ما يقارب 35 مليون جنيه، ما يقدر بـ 2 مليون و200 ألف دولار، بينما حقق فيلم "الكنز2" في ثالث أيام عرضه 2 مليون جنيه، أي ما يقارب 110 ألف دولار.

ويشارك في بطولة فيلم "خيال مآتة" الفنان أحمد حلمي، خالد الصاوي، منة شلبي، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف عبد الرحمن، وإخراج خالد مرعي.