بسمة وهبة تنشر صورة مع والدها لأول مرة:"ضحكتك بالدنيا"

اهتمام كبير تظهره الإعلامية بسمة وهبة بأسرتها وبأصدقائها في الفترة الأخيرة، فبعد توقف برنامج "شيخ الحارة" حرصت بسمة على نشر بعض الصور التي تجمعها مع المقربين منها، وكان آخرها الصورة التي جمعتها بوالدها وهي أول صورة تجمع بسمة وهبة ووالدها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أول صورة لبسمة وهبة مع والدها

نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها على "انستجرام " صورة تجمعها بوالدها معبرة عن مدى التقارب بينهما وكتبت بسمة وهبة معلقة على الصورة :" الأب هو السند والضهر في الحياة، طول حياتي أبويا هو ضهري اللي بيقويني. كبرت وكلي أمل أبقى أنا ضهره وعكازه اللي بدعي ربنا عمره ما يحتاجله، ودايماً يبقي قادر وواقف وصالب طوله زي ما هو قمر في الصورة كده. أنا جنبك يا حبيبي وضحكتك دي عندي بالدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

بسمة وهبة بعيدة عن الأضواء

ولم تظهر كثيرا الإعلامية بسمة وهبة خلال الفترة الماضية فمنذ أن تم وقف برنامجها "شيخ الحارة" في رمضان الماضي بات ظهورها محدودا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واكتفت في مرات ظهورها بنشر صورها أثناء عطلتها في الساحل الشمالي بمصر، وحضور المناسبات التي تجمعها بأصدقائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

ويذكر أن برنامج "شيخ الحارة" تم إيقافه في شهر رمضان الماضي وذلك بعد عرض أكثر من 20 حلقه منه، وخرج المجلس الأعلى للإعلام بمصر في بيان رسمي وقتها يؤكد فيه على تلقي العديد  من الشكاوى التي تخص محتوى البرنامج، في وقت قررت نقابة الإعلاميين وقف الإعلامية بسمة وهبة عن العمل.