حفيدة فاروق الفيشاوي تكشف تفاصيل علاقتها بجدها الراحل بأول ظهور لها ..بالفيديو

في أول ظهور لها بعد وفاة جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، ظهرت لينا الفيشاوي في فيديو متداول لها تحدثت فيه عن علاقتها بجدها الراحل وسبب تغيبها عن المشاركة في جنازته.

لينا الفيشاوي تتحدث عن جدها الراحل

لينا الفيشاوي، ابنة الفنان احمد الفيشاوي، أعربت عن حزنها الشديد لرحيل جدها فاروق الفيشاوي من دون أن تودعه أو تلقي النظرة الأخيرة عليه، كاشفة بأن والدتها أبلغتها برحيل جدھا فور وفاته مباشرة، ما أصابها بحالة نفسية سيئة، وكانت مدمرة وفق قولها.

وقالت لينا الفيشاوي بأنها كانت تخطط للقاء جدھا لكن الموت جاء سريعاً ومفاجئاً مشيرة الى ان ظروفها السيئة منعتها من رؤيته طوال الأشهر الماضية.

لبنا الفيشاوي تصف جدها بالأسطورة

واسترجعت لينا الفيشاوي ذكرياتها مع جدها خلال مرحلة طفولتها، فوصفته بأنه كان لطيفا جدا ولم يسبق وأن صرخ بوجهها على أي فعل او تصرف خاطئ منها، بل كان متفهما جدا لها، واكدت بانه سيبقى "اسطورة" في قلبها.

وكانت لينا الفيشاوي ردت على اسئلة المتابعين عبر حسابها على انستغرام  وكشفت بأنها ستسير على خطى والدها وجدها وجدتها إذ ترغب أن تصبح ممثلة.

وقالت بأنها لم تحضر جنازة وعزاء جدها بسبب والدها، الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من العودة مجددا إلى إنكلترا، حيث تعيش هناك مع والدتها.