خاص:موعد عرض "الطيب والشرس واللعوب" بعد خروجه من سباق أفلام عيد الأضحى 2019

بعد تحضيرات مكثفة لصناع فيلم "الطيب والشرس واللعوب" لطرحه في عيد الأضحى، إلا أن التغييرات التي حدثت في الساعات الأخيرة في خريطة عروض الأفلام والاستحواذ على دور العرض والتوزيع أجبرت الصناع على التراجع عن عرضه في العيد.

"الطيب والشرس واللعوب" بره السباق

في تصريحات خاصة لـ"هي" أكد مصدر مقرب من صناع فيلم " الطيب والشرس واللعوب" خبر تأجيله وطرحه في وقت آخر حيث قال:" فكرة عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى باتت صعبة مع تأكد عرض أفلام مهمة في هذا الموسم، مما أربك حسابات الشركة المنتجة التي فضلت الابتعاد عن هذه المواجهة الصعبة مع كبار النجوم، وفضلت البحث عن موعد آخر لعرض الفيلم ربما في شهر ديسمبر القادم، أي قبل إجازة نصف العام".

وأضاف المصدر:" بعض من أبطال الفيلم لا يعرفون حقيقة تأجيل عرضه، حيث لم تبلغهم الشركة حتى الآن بتفاصيل وأسباب التأجيل، في وقت سافر البعض الآخر منهم إلى الخارج".

الصورة الدعائية لفيلم " الطيب والشرس واللعوب"

 أفلام عيد الأضحى 2019

ومن المقرر أن يعرض في عيد الأضحى المبارك أفلام "ولاد رزق" لأحمد عز، و" خيال مآتة" لأحمد حلمي، و"أنت حبيبى وبس" لمحمود الليثي، وفيلم "الكنز 2" لمحمد رمضان، ويعرض الآن فيلم "الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز وحقق الفيلم بعد 11 يوما من عرضه ما يقارب الـ40 مليون جنيه.

فيلم "الفيل الأزرق 2"

يذكر أن فيلم "الطيب والشرس واللعوب" بطولة كل من أحمد فتحي ، محمد سلام، ، مي كساب، طارق الإبياري،  ويظهر كضيف شرف الفنان بيومي فؤاد، والعمل من سيناريو وحوار رأفت رضا وإخراج رامي رزق الله.