محمد رمضان يلتقي بوالدة رامي مالك في أمريكا..بالصورة

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بالفنانة لتونسية درة، ووالدة الفنان العالمي رامي مالك، خلال تواجدهم بالولايات المتحدة الأمريكية في أحد الفعاليات الفنية.

محمد رمضان

محمد رمضان ينشر صورة جديدة خلال تواجده بأمريكا

وظهر الثلاثي وهم يمسكون بيد بعضهم البعض، ويلتقطون صورة على طريقة السيلفي، وعبر عن مدى سعادته بمقابلته لوالدة الممثل العالمي من أصل مصري، وأيضًا مقابلته للجالية المصرية بأمريكا.

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان سعيد بصحبة درة ووالدة رامي مالك

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلًا: "مع السيدة المصرية الجميلة والدة النجم المصري العالمي رامي مالك من منزل سيادة السفيرة العاشقة لتراب مصر لمياء مخيمر قنصل مصر العام في لوس أنجلوس.. وتشرفت أيضاً بلقاء الجالية المصرية الناجحة في جميع المجالات".

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد احتفل مؤخرًا بنجاح أحدث أغانيه وهي "إنساي" التي شاركه في غنائها المطرب المغربي سعد لمجرد وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها على موقع يوتيوب.

محمد رمضان وسعد لمجرد

كما ينتظر محمد رمضان خلال الأيام القادمة، طرح الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي يشارك في بطولته برفقة مجموعة كبيرة من النجوم الأخرين، ومنهم هند صبري ومحمد سعد وأمينة خليل وأحمد مالك وأحمد رزق وأحمد حاتم وهاني عادل ومحيي إسماعيل وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.