عروسان يحتفلان بزفافهما مع كاظم الساهر على المسرح..صور

يحيي الفنان كاظم الساهر حفله الثاني في مهرجان "بيت الدين" الدولي بلبنان، وقد حرص القيصر على التفاعل مع جمهوره المتواجد في القاعة وتلبية طلباتهم.

كاظم الساهر يبارك لعروسين على المسرح

الفنان كاظم الساهر أثناء حفله الثاني في مهرجان "بيت الدين"، تفاعل مع جمهوره الحاضر والذي كان من بينهم عروسين حرصا على حضور حفل الساهر الذي شاركهما الفرحة واقترب منهما من أجل التقاط صورة تذكارية، ونشر العديد من محبي الفنان كاظم الساهر الصورة التي تجمعه مع العروسين، وأظهروا إعجابهم بما فعله القيصر.

100 عازف خلف كاظم الساهر في مهرجان بيت الدين

الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر على "انستجرام" نشرت بعض صور بروفات فرقته الموسيقية التي تضم أكثر من 100 عازف وعازفة بقيادة ميشال فاضل وهي تستعد للحفل الثاني في لبنان، وغنى الساهر في حفله الأول في "بيت الدين" أغنيته "متمردة" وهي من ألحانه وكلمات الشاعر كريم العراقي وتوزيع ميشال فاضل، وشهد الحفل الأول أيضا اقتحام إحدى المعجبات للمسرح من أجل التقاط صورة مع كاظم الساهر، ورغم محاولة الأمن منعها إلا أن الساهر رفض ذلك وقام بالتقاط صورة معها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ومن المقرر أن يحيي الفنان كاظم الساهر حلفه الثالث يوم 3 أغسطس بـ"بيت الدين"، وسيحيي كذلك مجموعة من الحفلات خلال الأيام القادمة من أبرزها حفل في الأردن يومي 8 و 9 أغسطس، وحفل في صلالة بسلطنة عمان 19 أغسطس، وحفل آخر بموسم السودة بالمملكة العربية السعودية يوم 22 أغسطس.