خاص:شيكو يكشف موعد عرض مسلسل "اللعبة" وكواليس فيلمه الجديد

يقوم  حاليا النجمان شيكو وهشام ماجد بالتحضيرات النهائية لبداية تصوير فيلمهما الجديد، بعدما أنهيا تصوير مسلسل"اللعبة" الأسبوع الماضي.

شيكو يبدأ تصوير فيلمه أكتوبر القادم

يستعد الفنان شيكو لتصوير فيلمه الجديد مع صديقه هشام ماجد في أكتوبر القادم حيث أكد في تصريحات خاصة لـ"هي": "بدأنا التحضيرات النهائية لتصوير الفيلم الجديد الذي يجمعني وصديقي هشام ماجد، حيث أنه من المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر أكتوبر القادم، والفيلم من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وأرفض التصريح عن تفاصيل الفيلم في الوقت الحالي لكن أصبح الورق كاملا وجاهزا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Chico شيكو (@chico_1980) on

أما عن عرض مسلسل اللعبة فقال شيكو:" لقد انتهينا من تصوير كافة مشاهد المسلسل منذ أسبوع ولقد علمنا أن العمل تم وضعه في خطة عروض قناةmbc  في شهر أكتوبر القادم، إلا إذا حدث أي جديد يغير ذلك".

شيكة في مسلسل "اللعبة"

البطولة الثالثة لهشام ماجد وشيكو

يعد الفيلم الجديد لـشيكو وهشام ماجد هو الثالث في مسيرتهما معا بعدما قدما عددا من الأفلام مع الفنان أحمد فهمي كبطولة ثلاثية، لكن الاثنين خاضا تجاربا جديدة في فيلم"حملة فريزر" وفيلم" قلب أمه" وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وإيرادات شباك العرض، ومن المقرر أن يشارك الثلاثي شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي في فيلم "ديدو" للنجم كريم فهمي، والذي من المقرر عرضه في منتصف العام.

الصورة الدعائية لفيلم"حملة فريزر"

يذكر أن آخر عمل درامي قدمه شيكو كان مسلسل"خلصانة بشياكة" مع الفنان أحمد مكي في رمضان 2017، وشارك في بطولة العمل الفنان هشام ماجد، ودينا الشربيني، وهو من إخراج هشام فتحي.