أول تعليق من زوج ماغي بو غصن على حالتها الصحية:" مرقت مرحلة الخطر"

طمأن المنتج اللبناني جمال سنان، زوج الفنانة ماغي بو غصن، الجمهور على حالتها الصحية بعدما أقلقت الجميع في الأيام الأخيرة بإجرائها عملية جراحية لازالة ورم حميد بالرأس ودخولها غرفة العناية المركزة هذا الاسبوع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

أول تعليق من زوج ماغي بو غصن على حالتها الصحية

وكشف جمال سنان عن تطور جديد في الحالة الصحية لماغي بو غصن، وأعلن مغادرتها المستشفى اليوم بعد زوال مرحلة الخطر والتي استلزمت بقائها في العناية المركزة لأيام، ووجه الشكر في أول تعليق له لكل من دعى لها وقال في تغريدته:" شكر كبير لكل شخص كتب كلمة.. وعبّر عن محبة كبيرة..شكر كبير لكل وسائل الإعلام وأهل الصحافة والأهل والأصدقاء والنجوم اللي تواجدوا حدنا أو اتصلوا اطمنوا على ماغي".

وتابع زوج ماغي بو غصن في تغريدته حول حالتها الصحية:" الحمدالله طلعنا من المستشفى اليوم ومرقت مرحلة الخطر وحالتا مستقرة وتحت مراقبة الأطباء..شكراً للجميع"، واطمأن جمهور ماغي بو غصن على حالتها بعد تعليق زوجها خاصة بعد حالة القلق بسبب اختفاءها عن مواقع التواصل وعدم كشف تفاصيل حالتها منذ بداية دخولها المستشفى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

وينتظر جمهور ماغي بو غصن عودتها لمواقع التواصل وطمأنتهم بنفسها خاصة انها غابت طوال الاسبوع بسبب اجراءها عملية جراحية لازالة ورم حميد بالرأس، وهي العملية التي كان من المفترض ان تخضع لها العام الماضي وقرر طبيبها تأجيلها لمدة عام لمتابعة حالتها الصحية قبل اجراءها بداية الاسبوع الماضي.