من غير ودان ونص مناخير..ريهام سعيد تعود وتواصل إثارة الجدل في قصة مرضها الغامض

لازالت قصة المرض الغامض الذي أصيبت به الإعلامية المصرية ريهام سعيد محط اهتمام متابعيها، حيث تواصل باستمرار الحديث عنه خلال الفترة الأخيرة، عبر حسابها على انستجرام.

ريهام سعيد تثير الجدل

ريهام سعيد تثير الجدل بتدوينة جديدة

ريهام سعيد أثارت الجدل بعد تدوينة نشرتها بالأمس، وأعلنت من خلالها عن موعد عودة برنامجها "صبايا" بعد أزمتها الصحية، وذلك يوم الأحد المقبل، حيث نشرت صورة لها وعلقت: "مش مصدقة إني راجعة شغلي.. صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر.. صبايا الأحد القادم على قناة الحياة.. وحشتوني"

لم يفهم البعض ما تقصده ريهام سعيد بأنها سوف تعود بـ"نصف مناخير" وبدون وأذن، فالبعض اعتبر تدوينتها من باب السخرية، خاصة بعد شائعات الوفاة التي انتشرت عنها في الأيام الماضية، وأخرون يتوقعون رؤيتها بشكل مختلف بالفعل في أول حلقة من برنامجها بعد أزمتها الصحية.

أزمة ريهام سعيد الصحية

وكانت ريهام قد كشفت مؤخرًا أنها أجرت عملية جراحية لإزالة أنفها بالكامل وتركيبه مجدداً بسبب إصابتها بميكروب يؤثر على مناعتها ويهدد المخ، وعلقت بعد ذلك على عودتها لحياتها الطبيعية قائلة: "الدكتور سمح لي بالعودة لحياتي الطبيعية.. وبيقول لي ده حصل معجزة.. المعجزة دي حصلت بدعائكم.. بجد شكرًا.. للتوضيح الدكتور سمح لي بالحركة لأن ابتدا يظهر أعراض اكتئاب شديد ومحطوطة تحت الملاحظة ٣ شهور".