ريهام سعيد تتعافى من مرضها الغامض وتعود لبرنامجها: "حصلت معجزة"!

أعلنت المذيعة ريهام سعيد عن خبر سار لمتابعيها اليوم بعد فترة من مرضها الغامض واختفائها عن الشاشة، وكشفت عن تطور جديد في حالتها الصحية يسمح لها بالعودة إلى الحياة الطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ريهام سعيد تكشف آخر تطور في حالتها الصحية

وكشفت ريهام سعيد عن تطور جديد ومفاجيء في حالتها الصحية بسماح الطبيب لها بمزوالة حياتها الطبيعية بعد حدوث معجزة في حالتها، وقالت في منشور لها على حسابها بانستقرام:" الدكتور سمح لي بالعوده لحياتي الطبيعية.. و بيقول لي ده حصل معجزة.. المعجزه دي حصلت بدعاءكم بجد شكرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وأضافت ريهام سعيد ان غيابها الفترة الأخيرة كاد ان يسبب لها اكتئاب وتابعت في منشورها:" للتوضيح الدكتور سمح لي بالحركة لان ابتدا يظهر اعراض اكتئاب شديد و محطوطة تحت الملاحظه ٣ شهور"، وتلقت ريهام سعيد بعد منشورها عدة رسائل من زملائها وجمهورها لتهنئتها على عودتها وتعافيها من المرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وكانت ريهام سعيد قد أثارت الجدل في الفترة الاخيرة بسبب اعلانها عن اصابتها بمرض غامض في أنفها جعل حياتها مهددة، وكشفت انها اجرت عملية لازالة انفها بالكامل وتركيبه مجدداً بسبب اصابتها بميكروب يؤثر على مناعتها ويهدد المخ، قبل ان تواجه شائعات الوفاة مؤخراً أيضاً والتي نفتها وأكدت عودتها لبرنامجها التلفزيوني "صبايا الخير" بداية من الاسبوع المقبل.