وداع مؤثر لـ صابرين بورشيد من زملائها بعد دفنها ...بالفيديو والصور

بعد إقامة مراسم دفن صابرين بورشيد يوم امس، واصل النجوم وزملاء الإعلامية والفنانة الراحلة صابرين بورشيد وداعها بعبارات مؤثرة مع سردهم لذكرياتهم معها، كما ناشدوا الجمهور الدعاء لها بعد رحيلها عن عالمنا جراء معاناة مع مرض السرطان.

فيصل العجمي

الاعلامي فيصل العجمي ودّع زميلته وصديقته صابرين بورشيد بكلمات مبكية بعد مراسم دفنها يوم أمس، ونشر مقطع فيديو لها من كواليس احد برامجهم، وعلق قائلا :"فقدتج يالغالية وانا اذرف دمعاً وألم على فراقچ قلتلها من سنتين بتروح عني وتخليني ورحتي يا صابرين من انقى وارقى واطيب قلب عشره عمر وأخوة وصداقه منذ عشر سنوات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فقدتج يالغالية وانا اذرف دمعاً وألم على فراقچ قلتلها من سنتين بتروح عني وتخليني ورحتي يا صابرين من انقى وارقى واطيب قلب عشره عمر وأخوة وصداقه منذ عشر سنوات الله يرحمج ويغفرلج ويغمد روحج الجنة إلى الفردوس الاعلى يا اختي وصديقتي وزميلتي وفعلاً جيت البحرين وكليت في قاعته لحم من ايد امي الغالية ام صابرين الله يصبرج ويصبر عمي احمد والله يلهمكم الصبر والسلوان اللهم امين ادعولها بالرحمه والمغفره #صابرين_بورشيد #البحرين#الامارات #السعودية #الكويت #قطر #عمان #فنانين #صباح_الخير #اعلام #فن #تلفزيون

A post shared by Faisal Alajmi (@faisal.b.alajmi) on

وتابع :" الله يرحمج ويغفرلج ويغمد روحج الجنة إلى الفردوس الاعلى يا اختي وصديقتي وزميلتي وفعلاً جيت البحرين وكليت في قاعته لحم من ايد امي الغالية ام صابرين الله يصبرج ويصبر عمي احمد والله يلهمكم الصبر والسلوان اللهم امين ادعولها بالرحمه والمغفره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faisal Alajmi (@faisal.b.alajmi) on

هدى الخطيب

الفنانة هدى الخطيب كتبت رسالة وداع ورثاء مبكية بعد دفن زميلتها صابرين بورشيد، وجاء فيها :"فقدتج يالغالية وانا اذرف دمعاً وألم على فراقچ قلتلها من سنتين بتروح عني وتخليني ورحتي يا صابرين من انقى وارقى واطيب قلب عشره عمر وأخوة وصداقه منذ عشر سنوات الله يرحمج ويغفرلج ويغمد روحج الجنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صابرين.. فراشة الفن هكذا طبع الفراشات تظهر بالوانها الزاهية فجاة امامك فتملأ نفسك بالسلام والطمأنينة ..تحوم فوق رأسك وتحط على يدك الممدودة تصافحك بكل رفق لتبهرك بجمالها ورقتها وفجاة تحلق فتختفي عن ناظريك فهي لم تعتد البقاء مع البشر بل اعتادت ان تحلق في ملكوت الخالق ..فراشتي البهية ساذكر جمالك ورقتك الشفافة ..صوتك ..ضحكاتك .. طيبتك ..رقيك.. ساظل ابحث عنك في ثنايا القلب لانك حفرت فيه اجمل الاثر .. آه كم هو صعب فقدانك حطمني ..بعثرني ..شتتني صابرينتي مهلا… عجلتي في الرحيل ..عزائي ان المنادي لا راد لقضائه.. فالحمد له والشكر له استردك يا امانة السماء ..نامي في ذمته بسلام ..سالقاك في نعيمه باذنه .. انا لله وانا اليه راجعون  #صابرين_بورشيد #البحرين #احمد_بورشيد

A post shared by هدى الخطيب (@hudaalkhateeb_) on

وتابعت :" إلى الفردوس الاعلى يا اختي وصديقتي وزميلتي وفعلاً جيت البحرين وكليت في قاعته لحم من ايد امي الغالية ام صابرين الله يصبرج ويصبر عمي احمد والله يلهمكم الصبر والسلوان اللهم امين ادعولها بالرحمه والمغفره".

شذى سبت

الفنانة شذى سبت التي ترتبط بصداقة قوية مع صابرين بورشيد، كتبت تدوينة طويلة جدا في رثاء الراحلة أبكت المتابعين وجاء فيها :"وراحت صابرين وبروحتها اشلعت قلوبنا معاها واكسرتنا واتركت الم وجرح كبير بقلوبنا.. راحت وتركت ذكرى طيبة وجميلة بقلوبنا .. منو فينا القريبين من صابرين ما يتذكر ابتسامتها وضحكاتها وهدوئها وأخلاقها وطيبتها وشقاوتها البريئة.. منو فينا ما عنده ذكرى حلوة معاها.. منو فينا ما كان فخور فيها انها مثلت صورة البنت البحرينة بافضل واحسن صورة وبشهادة الجميع من الوسط الفني الخليجي باخلاقها ورقيها وتعاملها مع الناس .. منو منو ما كان يحبها .. كنتي مثل نسمة مرت علينا وراحت .. صابرين ما شبعنا منج .. ليلة صعبة علينا واحساس الفراغ قاتل ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وراحت صابرين وبروحتها اشلعت قلوبنا معاها واكسرتنا واتركت الم وجرح كبير بقلوبنا.. راحت وتركت ذكرى طيبة وجميلة بقلوبنا .. منو فينا القريبين من صابرين ما يتذكر ابتسامتها وضحكاتها وهدوئها وأخلاقها وطيبتها وشقاوتها البريئة.. منو فينا ما عنده ذكرى حلوة معاها.. منو فينا ما كان فخور فيها انها مثلت صورة البنت البحرينة بافضل واحسن صورة وبشهادة الجميع من الوسط الفني الخليجي باخلاقها ورقيها وتعاملها مع الناس .. منو منو ما كان يحبها .. كنتي مثل نسمة مرت علينا وراحت .. صابرين ما شبعنا منج .. ليلة صعبة علينا واحساس الفراغ قاتل اليوم شفت الحزن والألم يعصر قلب كل محبينج القراب من الاهل والاصدقاء وحتى البعاد تأثروا برحيلج .. اليوم وانا اشوفج آخر نظرة ماقدرت انطق بكلمة كل الكلام اتبعثر .. شعور يعور اقسم بالله ان يعور ويقطع القلب.. ويخلي الشخص يوقف عاجز .. اصعب لحظة الوداع لأشخاص انت عارف ومتيقن انها آخر لحظة تشوفه وتكلمه.. تمنيت انج تقاومين المرض وترجعين لنا.. كل ما اشوف محادثاتج بالواتساب او لايكاتج بالانستا ينولد عندي امل بشفائج ورجعتج.. لكن الصدمة كانت أقوى من ان نستوعبها برحيلج.. اللهم لا اعتراض.. الله يصبرنا على فراقج .. يمكن الشي الوحيد اللي مخفف علينا أن شفنا محبة الناس لج وان الله سخر لج ناس من كل مكان تدعي لج .. واخيرا اقولج ارقدي بسلام يا حبيبتي فهناك أشخاص تدعي لك وستبقى ذكراج خالدة فلن تغيبي عنا انتي موجودة بقلب كل محبينج.. الله يرحمج ويغفر لج ويثبتج عند السؤال #صابرين_بورشيد

A post shared by شذى سبت  (@shathasabt) on

وتابعت :"اليوم شفت الحزن والألم يعصر قلب كل محبينج القراب من الاهل والاصدقاء وحتى البعاد تأثروا برحيلج .. اليوم وانا اشوفج آخر نظرة ماقدرت انطق بكلمة كل الكلام اتبعثر .. شعور يعور اقسم بالله ان يعور ويقطع القلب.. ويخلي الشخص يوقف عاجز .. اصعب لحظة الوداع لأشخاص انت عارف ومتيقن انها آخر لحظة تشوفه وتكلمه.. تمنيت انج تقاومين المرض وترجعين لنا.. كل ما اشوف محادثاتج بالواتساب او لايكاتج بالانستا ينولد عندي امل بشفائج ورجعتج.. لكن الصدمة كانت أقوى من ان نستوعبها برحيلج.. اللهم لا اعتراض.. الله يصبرنا على فراقج .. يمكن الشي الوحيد اللي مخفف علينا أن شفنا محبة الناس لج وان الله سخر لج ناس من كل مكان تدعي لج .. واخيرا اقولج ارقدي بسلام يا حبيبتي فهناك أشخاص تدعي لك وستبقى ذكراج خالدة فلن تغيبي عنا انتي موجودة بقلب كل محبينج.. الله يرحمج ويغفر لج ويثبتج عند السؤال".

الفنانة أحلام

الفنانة الإماراتية أحلام ناشدت الدعاء للراحلة صابرين بورشيد وكتبت قائلة :" ادعوا لها امنتكم اجعلوا هذا البوست للدعاء للغاليه #صابرين_بورشيد هذه ليلتها الاولى في القبر اللهم اجعل هذه الايام خير ايامها وابدلها دار خير من دارها واهل خير من اهلها وعوض شبابها جناتك جنات النعيم يارحيم يارب العالمين".

صابرين لميا

اما صديقة صابرين بورشيد، صابرين لميا، فودعتها بعبارات مفجعة وكتبت لها :" مستحيل أنساك كيف أنسى انسانه كانت سبب من اسباب سعادتي كيف أنسى اكبر مُلهمه لي كيف انسى اختي وصديقتي وقطعه من قلبي!! صابرين نتقابل بالجنه بإذن الله يالغاليه".

يذكر أن صابرين بورشيد أصيبت خلال شهر إبريل الماضي بثلاث أورام في الرأس ونقلت بسبب ذلك إلى المستشفى بالكويت ثم نقلت لتلقى العلاج بالخارج، لكنها أصيبت خلال الأيام الماضية بفيروس بالدم أدى لتدهور حالتها الصحية وإعلان وفاتها الاثنين.