ريهام سعيد تعلق على انتشار خبر وفاتها..ما علاقة أحمد سعيد عبد الغني؟

شائعات كثيرة طالت الإعلامية ريهام سعيد خلال الفترة الماضية بسبب الوعكة الصحية التي تمر بها، وكان أخرها عندما نشرت إحدى الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الإعلامية ريهام سعيد مما استدعى ردها على تلك الشائعة.

ريهام سعيد تسخر من شائعة وفاتها

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورا للخبر الذي تداولته إحدى الصفحات عن وفاتها وذلك عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت ريهام على الخبر بسخرية فقالت:"هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه احمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي. هم يضحك وهم يبكي"، حيث أظهرت الصورة المتداولة جنازة الفنان الراحل سعيد عبد الغني، حيث كان يحمل جثمانه نجله الفنان أحمد سعيد عبد الغني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النجوم يطمئنون على ريهام سعيد

الصورة التي نشرتها الإعلامية ريهام سعيد صدمت بعض أصدقائها حيث كتبت المطربة آية عبد الله تعليقا على الخبر الذي نشرته ريهام سعيد:" طب والله العظيم اتخضيت و لسه بقرا الخبر و مش مصدقه و زعلت جدا لقيتك بتنفي الخبر .. ربنا يبعد عنك اَي شر و يشفيكي"، بينما كتبت الإعلامية سمر يسري تعليقا آخر:" حبيبت قلبي بعد الشر عليكي ربنا يحفظك ويخليكي لأولادك".

زملاء ريهام سعيد يطمئنون عليها

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد كشفت منذ أسابيع من خلال تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها على "انستجرام" عن وضعها الصحي وأنها مصابة بميكروب وليس بمرض جلدي، وأنها تحتاج إلى دعوات الجميع خصوصا أنها قامت بإجراء مجموعة من العمليات الجراحية في الأنف، لمواجهة الميكروب، وأن حالتها لا تزال حرجة.