بعد 9 سنوات من الغياب لطيفة تغني وترقص في "قرطاج"..ومفاجأة على المسرح

أحيت الفنانة لطيفة حفلها في مهرجان قرطاج بتونس بعد غياب يزيد عن 9 سنوات عن المهرجان، واحتشد جمهور لطيفة في المسرح الروماني بقرطاج من أجل الاستماع إليها والترحيب بعودتها.

لطيفة ترقص على مسرح قرطاج

لطيفة عادت بعد غياب استمر لـ9 سنوات عن مهرجان قرطاج وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها التي من أبرزها "حبك هادي"و"يا سيدي مسي"و"لما يجيبوا سيرتك"و"امي"، ولم تقدم لطيفة أي من أغاني ألبومها الجديد الذي من المنتظر صدروه قريبا.

وحرصت لطيفة على تهنئة الشعب الجزائري بفوز منتخبه لكرة القدم ببطولة إفريقيا، حيث غنت النشيد الوطني الجزائري، وشهد الحفل كذلك رقصات استعراضية تفاعلت معها لطيفة ورقصت على المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MALEK#ZOUOfficial (@ayedzouhair_official) on

لطيفة تتحدث عن شوقها لقرطاج

الفنانة لطيفة استغلت فرصة عودتها إلى مهرجان قرطاج لتعبر عن مدى ترابطها وسعادتها بالغناء من جديد لجمهور قرطاج، الذي تحدثت معه أثناء تواجدها على المسرح فقالت:" حاسيين باللى نحب نقولو؟ حاسيين بفرحتي حاسيين بأد ايه وحشتوني ووحشني وجودى على المسرح اليوم"، بينما هتف الجمهور باسم لطيفة في أكثر من مرة أثناء حديثها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MALEK#ZOUOfficial (@ayedzouhair_official) on

لطيفة تغني مع الفنان الشاب أحمد الرباعي

أغنية "أهيم بتونس الخضراء"كانت فرصة لطيفة لتقديم الفنان الشاب أحمد الرباعي ابن شقيق الفنان الكبير صابر الرباعي للجمهور، حيث قدما معا الأغنية التي قام بتلحينها وتوزيعها الفنان كاظم الساهر وكتب كلماتها الشاعر عبد الوهاب محمد، وكانت الأغنية رسالة من لطيفة عن مدى ارتباطها بوطنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MALEK#ZOUOfficial (@ayedzouhair_official) on

ومن المقرر أن تحيي الفنانة لطيفة عدد من الحفلات في تونس خلال شهر يوليو الجاري حيث تشارك في مهرحانات تستور، والمنستير، وحصلت لطيفة منذ أيام على جائزة خاصة عن مجمل أعمالها في الدورة الـ10 من مهرجان"بياف" بلبنان.