عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد ابنته جانا..زينة عاشور سبقته والفتاة تدلل والدتها

تحتفل جانا ابنة المطرب عمرو دياب، بعيد ميلادها، اليوم، السبت، الموافق 20 يوليو، حيث حرص والديها على تقديم تهنئتها بهذه المناسبة عبر حساباتهما الرسمية على موقع انستجرام,

الهضبة يحتفل بعيد ميلاد ابنته جانا

وقام الهضبة عمر دياب بنشر صورة تجمعه بابنته جانا، التي يحرص على تهنئتها بعيد ميلادها كل عام، وعلق على الصورة قائلًا: "عيد ميلاد سعيد ابنتي الجميلة جانا.. بحبك".

زينة عاشور تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

أما زينة عاشور والدة جانا والزوجة السابقة لعمرو دياب، فقد سبقت الهضبة وهنأت ابنتها بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة لها قبل ساعات وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد جوجو"، لترد جنا على تهنئتها، وتدللها قائلة: "بحبك"، لكنها لم ترد على تهنئة والدها حتى الآن.

في سياق أخر يستعد الفنان عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد "أنا غير" خلال الصيف الجاري، حيث كشف مؤخرًا عن بوستر الألبوم المقرر أن يتعاون خلاله مع عدد من الموسيقيين والشعراء لأول مرة ومنهم الشاعر أحمد مرزوق في أغنية "أنا غير".

ألبوم عمرو دياب الجديد 

كذلك من المقرر أن يتعاون مجددًا مع الكاتب والشاعر مدحت العدل والذي انقطع عن العمل منذ التسعينيات، وأيضًا حميد الشاعري، بالإضافة إلى فريق عمله الأساسي وهم أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وتامر حسين وخالد تاج الدين.

وكان عمرو دياب قد ظهر مؤخرًا مع الفنانة دينا الشربيني في أحد حفلات الزفاف التي أحياها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات من الحفل، حيث ظهرت دينا وهي تقف بجوار عمرو في أثناء غنائه، ثم قام باحتضانها أمام الجميع، كما شاركته المطربة أصالة في غناء أغنيته الشهيرة "ده لو اتساب"، وسط تفاعل كبير من الحضور، حيث أبدى الهضبة إعجابه الشديد بأداء أصالة لأغنيته.