منى إش إش ترد على منتقدي استعراض ذكرياتها مع طليقها ماجد المصري..هل تغار من زوجته الحالية؟

انتقادات كثيرة واجهتها الفنانة منى إش إش طليقة الفنان ماجد المصري، بعد إعلانها كتابة قصة حياتها ومشوارها الفني وتجربتها التي شاركها فيها "المصري" وقت زواجهما، حيث قامت مؤخرًا بنشر العديد من الصور التي جمعتها به سواء في زفافهما أو في كواليس أعمالها.

ذكريات منى إش إش مع ماجد المصري تثير الانتقادات

واعتبر البعض أن الذكريات التي تحاول منى إش إش الحديث عنها وعن طليقها، قد تتسبب في أزمة لماجد المصري مع زوجته الحالية رانيا أبو النصر، وهو ما دفع الأخير للرد بطريقة غير مباشرة على تصريحات طليقته، فقام بنشر صورة تجمعه مع زوجته وعلق عليها بمقطع من إحدى أغنيات الفنان راغب علامة، قائلًا: "أنت الحب الكبير الأول والأخير".

طليقة ماجد المصري تدافع عن نفسها 

بينما منى إش إش لم تتجاهل الانتقادات واتهامات متابعيها لها بأنها تغار من زوجة ماجد المصري الحالية أو تحاول الانتقام منهما، فكتبت عدد من المنشورات عبر حسابها على انستجرام، حاولت خلالها الدفاع عن نفسها وقالت: "ماجد المصرى مش أكتر من إنه أبو ولادي وفنان شريكي في مشوار كفاح كبير اسمه الدويتو الغنائي (منى وماجد) ومش هايكون أكتر من كده أبدا.. يا ريت تفهموا بقى".

وأضافت: "غيرة إيه وانتقام إيه؟ أنا واثقة في نفسي جدًا الحمد لله، لو بغير كنت غيرت من ليلى علوي ولا نجمات السينما إللي ماجد المصري مثل معاهم وقت ما كنت مراته.. بلاش خيالكم المريض ده".

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري تزوج من منى إش إش في فترة الثمانينات وأنجب منها ابنيه أحمد وماهيتاب، لكنهما انفصلا قبل زواج ماجد منذ سنوات من رانيا أبو النصر.