موقف إنساني من أحمد السعدني في احتفاله بعيد ميلاده يثير الإعجاب.. بالفيديو

احتفل الفنان أحمد السعدني بعيد ميلاده الـ 40 اليوم بطريقة خاصة ومميزة نالت إعجاب الجمهور بعد ان تواجد في احدى مستشفيات علاج سرطان الأطفال للاحتفال معهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

أحمد السعني يحتفل بعيد ميلاده مع الأطفال في المستشفى

ونشر أحمد السعدني فيديو على حسابه بانستقرام وهو يحتفل بعيد ميلاده مع الأطفال في احدى مستشفيات علاج سرطان الأطفال، وظهر السعدني برفقة الأطفال وهم يغنون أغنية عيد ميلاده واصطحب معه عدد من الهدايا وقوالب الحلوى، وعلق على الفيديو قائلاً:" أفضل عيد ميلاد.. اللهم اشفي أطفالنا..المعهد القومي للاورام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

ونال أحمد السعدني الاعجاب وعبارات الإشادة من قبل المتابعين والجمهور بسبب موقفه الانساني والمميز تجاه الأطفال المصابين بالسرطان وكذلك لتذكره لهم في عيد ميلاده، خاصة بعد كشف الجمهور انه كان يخطط لهذه المناسبة منذ أيام بعد ان دعا الجمهور للذهاب معه للمستشفى في ذلك التاريخ واحضار الهدايا أو التبرعات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

وتلقى أحمد السعدني طوال الساعات الاخيرة عبارات التهنئة الخاصة من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني بمناسبة عيد ميلاده، وسخر من نفسه بنشر صورة له على جسد طفل للتعبير على صغر عمره، وكان أحمد السعدني قد خطف الانظار في موسم رمضان الماضي بدوره في مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني وريهام عبد الغفور.