نجمات تعرضن للخيانة الزوجية.. آخرهن غادة بشور

لم تمر بضعة اشهر على الزوبعة التي اثارتها الممثلة السورية غادة بشور  جراء اعلان زواجها من شاب يصغرها ب20 عاما، حتى اعقبتها بزوبعة اخرى تجسدت بإعلان انفصالها عبر صفحتها على "الفيسبوك"..والسبب الخيانة!، وانضمت غادة الى قائمة طويلة من النجمات اللواتي تعرضن للخيانة الزوجية وكانت السبب الرئيسي لطلاقهن، فمن هن الفنانات اللواتي اعترفن بغدر وخيانة أزواجهن لهن؟، تعرفوا اليهن بهذا التقرير:

غادة بشورة.. وخيانة سريعة
 الممثلة السورية غادة بشور أعلنت بالأمس خبرا سيئا لجمهورها عبر صفحتها على "الفيسبوك" قائلة لهم :"قد لا تصدق توقعات علماء الفلك دائما"..لكن أحيانا" تشاء الصدف أن يتوقعوا لبرج الدلو حدوث انفصال في هذا العام وهذا ما حدث."

واذ دعت غادة الى احترام خصوصيتها وان يمر الخبر بهدوء دون التطرق لتفاصيل شخصية، الا انها كانت قد استبقت خبر اعلان انفصالها بالتلميح الى تعرضها للخيانة عبر تدوينة كتبت فيها :"اذا خانك من تحب فلا تحزن بل انتظر حتى يعطيك ظهره ، واكتب عليه : كان بإمكاني الخيانة .. ولكن أخلاقي لا تسمح لي بهذه الإهانة!"

نيللي كريم..نكد وخيانة
قبل اشهر ماضية فجرت الممثلة المصرية نيللي كريم مفاجأة من العيار الثقيل عندما اعلنت طلاقها من الدكتور خالد ابو النجا بسبب النكد الذي عاشته مع زوجها طيلة 11 عاما، لكنها لم تكتف بذلك لتعلن ايضا خيانة زوجها لها!

وردت نيللي على سؤال الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال" بشأن تعرضها للخيانة الزوجية قائلة: "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم".

غادة عبدالرازق لا تسامح طليقها 
الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تعرضت بدورها للخيانة الزوجية وافصحت عنها بتصريح على الهواء خلال اطلالتها مع الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "أنا والعسل" قبل سنوات.

غادة اعترفت ان خلافاتها مع زوجها السابق محمد فودة بدأت بعلمها بمشروع خيانة لزوجها مع امرأة أخرى خارج الوسط الفني، واكدت عدم مسامحته على هذا الموقف.

بوسي...خيانة متكررة 
المطربة المصرية بوسي الشهيرة بأغنية "آه يا دنيا" امتلكت الجرأة لتعلن عن قيام زوجها بخيانتها مرتين، في المرة الاولى سامحته لكنها لم تتحمل الامر في المرة الثانية وطالبته بالطلاق فورا.

شيرين عبدالوهاب..ومرارة الخيانة
وايضا من النجمات اللواتي اعترفن علنا بخيانة ازواجهن السابقين لهن، الممثلة الهام شاهين، الممثلة علا غانم، الفنانة اصالة التي صارحت جمهورها بخيانة زوجها الاول لها ايمن الذهبي، كذلك الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تقول ان أكثر ما أصابها بالمرارة هي الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجها الأول الموزع الموسيقي  محمد مصطفى.

مايا دياب..زوجي يخونني!
من ناحيتها، النجمة اللبنانية مايا دياب تقول أن خيانة الرجل لا علاقة له بمحبته لزوجته او مدى جمالها، واعلنت سابقا في تصريحات مثيرة للجدل: "نعم زوجي يخونني علماً بأن الواقع لا يكون كذلك، ربما يفعلها وربما لا.. هو وضميره".