هل ستهبط احلام على مسرح دبي من طائرة هليكوبتر؟

في دورة الألعاب الأوليمبية 2012 بلندن فعلت الملكة إليزابيث المستحيل وهبطت على استاد حفل الافتتاح من طائرة عمودية بمظلة تحت حراسة العميل السري جيمس بوند، ولأن المطربة أحلام تحمل هي الأخرى لقب "الملكة" خططت لتكرار المغامرة في سماء دبي بمناسبة احتفال شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، ولكن الأمطار تسببت في تأجيل الحفل كله فهل ستفعلها أحلام؟
 
أحلام التي شاركت متابعيها الأسبوع تجربتها باستقلال طائرة فوق سماء دبي عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام، ودعتهم لخوض المغامرة، في سياق التحضير لبرنامجها الجديد "الملكة" كانت في الحقيقة تخطط للهبوط على المسرح الكبير للحفل بمظلة من طائرة عمودية، على أن يكون في استقبالها 200 عازف وراقص، وكان من المقرر أن تقدم فقرتها بعد القيصر كاظم الساهر، ولكن ظروف العاصفة الممطرة التي أغرقت المسرح المكشوف تسببت في تأجيل الحفل كله لموعد ذكر سابقا أنه الأربعاء المقبل ثم قيل أن سيحدد لاحقا وفقا لظروف النجوم.
 
يذكر أن الشركة المنظمة بلاتينيوم ريكوردز تكتمت عن تفاصيل ومفاجآت الحفل ولكن صدر قرار  بأن  تظل التجهيزات في نفس المكان إلى أن يقام الحفل بوقت لاحق، وسيشهد العديد من المفاجآت، ومنها إعلان انضمام كاظم الساهر وأحلام وكارول سماحة وعبد الفتاح الجريني ومايا دياب ونجوم برنامج "أراب أيدول" للشركة، كما سيكشف النقاب عن الأعمال التي تمت من خلال فريق صناع الموسيقى الذي تشكل من عدد من الملحنين والشعراء والموزعين.
 
أحلام ملكة وكما هبطت إليزابيث بالمظلة في افتتاح الاوليمبياد .. ستهبط هي على افتتاح حفل بلاتينيوم ريكوردز بانضمام أكبر النجوم العرب لقائمتها... ما لم تعاندها الأمطار والعواصف مجدداً.