بالفيديو: على مسرح The Voice Kids… "أعطونا الطفولة"

يبدو أن النسخة الأولى من برنامج The Voice Kids ستلقى قبولا بعدما قدمت الحلقة الأولى خلطة من الإثارة والتشويق والأصوات المميزة، بطلها الأول الأطفال أنفسهم وبخاصة الصغيرة السورية غني، والثاني نجمة لجنة التحكيم نانسي عجرم التي قامت بدور الأم أكثر منها "محكمة الموسيقى"، ويليها القيصر القيصر كاظم الساهر المبهور بالأطفال، وبدا أن تامر حسنى لا يعرف حدود دوره في الحلقات المسجلة.
 
مع غنائها "أعطونا الطفولة"  وبكائها الشديد وسط الأغنية لدرجة توقفها عن الغناء، وهرولة نانسي عجرم لمساعدتها لاستكمال فقرتها، خطفت الصغيرة صاحبة التسع سنوات "غني" الأنظار من الجميع، وكشفت إثارة منتظرة ولكنها خطيرة في الحلقات القادمة، خاصة فيما يتعلق بقدرة الأطفال على تحمل الضغوط العصبية والنفسية المصاحبة لهذه البرامج التنافسية.
 
أمومة نانسي عجرم
نانسي عجرم "الأم الوحيدة" داخل لجنة التحكيم لم تتأخر عن القيام بمهام الأمومة فبكت أغلب المواهب بين يديها، بينما غلبت الحيرة القيصر كاظم الساهر الذي تصور أن المواهب الصغيرة ستقدم أغاني الأطفال بأصوات تفتقد القدرة والخبرة، وفوجئ بالعكس، فأغلب الأغاني المختارة كانت للكبار وبعض الأصوات أثبتت قدرة واحتراف.
 
النجم الشاب تامر حسنى بدا لا يعرف طبيعة دوره داخل البرنامج، وتطوع بتقديم نصائح فنية لا يفهمها إلا الكبار ، وعدا مغامرته لتعلم رقصة الدبكة على يد المتسابقة الفلسطينية ميرال عياض، لم يقدم المطلوب منه باعتباره الصغر عمرا من بين أعضاء اللجنة والأكثر خبرة بمشاكل الصغار مع الفن حيث بدا طريقه مثلهم في سن صغيرة.
 
الحلقة الأولى هي خطوة البداية من بين سبع حلقات مسجلة ، يبدو أنها ستضم مزيجا من الإثارة والغناء والدراما مع شقاوة الأطفال المعتادة .. ولكن سيبقى السؤال مع كل دموع الأمس .. هل ستتحمل القلوب الصغيرة كل هذه الأجواء التنافسية؟
 
شاهد لحظة بكاء غنى ابو حمدان ورد نانسي عجرم

https://www.facebook.com/mbcthevoicekids/videos/vb.779185965469350/920395864681692/?type=2&theater