بالتفاصيل والصور:إنقاذ حفل إليسا وماجد المهندس في اللحظات الأخيرة

تسع ساعات من الغموض أحاطت بمصير الحفل الفني الكبير للمطربة  إليسا والنجم العراقي ماجد المهندس، المقرر تنظيمه مساء غد الخميس، بعدما غردت الفنانة اللبنانية عبر حسابها "المؤثر" على موقع تويتر بما يفيد قضائها ليلة رأس السنة في "موطنها " لبنان بعدما تعذر حصولها على تأشيرة دخول دولة الإمارات ، وهو ما يعنى عدم مشاركتها في الحفل، لتشتعل أزمة كبرى انتهت فجر اليوم.
 
اليسا صاحبة العدد الأكبر من المتابعين على تويتر من بين كل النجوم العرب، توقفت فجأة عن الترويج لحفلها الكبير في دبي مع الفنانين ماجد المهندس ووليد الشامي المقرر تنظيمه تحت إشراف شركة روتانا، وألمحت لعدم مشاركتها لأنها لم تحصل على التأشيرة للسفر إلى دبي وقالت: ما زلت انتظر الفيزا للسفر إلى دبي. إذا لم أحصل عليها سأقضي ليلة رأس السنة مع أحبائي في موطني لبنان.
 
وبعد مئات التعليقات من عشاق إليسا الراغبين في حضور حفلها الساهر، غردت الفنانة اللبنانية مجددا لتعلن انتهاء الأزمة و أكدت حصولها على تأشيرة السفر إلى دبي، وتستعد اليوم الأربعاء للسفر إلى هناك لإحياء حفل رأس السنة الخميس، قائلة: والخبر المفرج، أسافر غداً إلى دبي لإحياء حفل رأس السنة".
 
وأضافت : انه لأمر مشوّق دائما للقاء جمهوري في دبي، وهذه المرة أكثر إثارة حتى في ليلة رأس السنة، أراكم جميعا في غضون ساعات قليلة".