أصالة تحيي الذكرى الأولى لرحيل شقيقها أيهم

بمشاعر متضاربة أحيت الفنانة السورية أصالة الذكرى الأولى لرحيل شقيقها ايهم، بعدما تذكرته بصورة من سرادق العزاء، مع كلمات تفيض بالحزن، ثم نشرت بعدها مباشرة صورة لها مع العائلة والأصدقاء الطيبين على شاطئ البحر بحثا عن البهجة "لمداراة الأحزان"، ولم تنسَ اصالة التنويه عن الحلقة الجديدة لفنان العرب والترويج للكليب الجديد.
 
أصالة نشرت أولاً صورة للفقيد من أمام سرادق العزاء وعلقت عليها بقولها: "عام مرّ وأنت بعيد ، أيهم أخي الغالي رحمك الله عدد دموع أمي على فراقك ، وكسرة قلوبنا بيتم آخر ، لم أستطع أن أصدق ليومنا هذا أننا فقدناك ، رحمك الله يا عمري". 
 
وصفة للخروج من الحزن
ثم نشرت عبر حسابها الموثق على موقع الفيسبوك صورا عديدة لها أمام البحر بصحبة زوجها وعائلتها وبعض الأصدقاء وعلقت على إحداها بقولها: "يوم عائلي صافي في مكان بعيد و هادي مع اشخاص طيبين هو كل ما نحتاجه للخروج من اي حزن او مشكله او روتين".
 
"عايشة عاللي فات"
وما بين التدونتين لم تنسَ أصالة نشر صور كواليس تصوير حلقة الأمس من برنامج فنان العرب مع النجمة سميرة سعيد وبقية أعضاء لجنة التحكيم، مع نشر صور خاصة من الحلقة المنتظرة مع النجمة الشابة آمال ماهر، وفي المنتصف توقفت أمام الأغنية المصورة الجديدة "عايشة عاللي فات"‬ المقرر طرحها حصريا عبر قناتها الخاصة بموقع اليوتيوب قريبا.
 
وكانت أصالة قد صورت الكليب منذ شهرين مع زوجها المخرج طارق العريان، والاغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتم تصويرها في القاهرة.