One Direction تحتكر قائمة أكثر تغريدات تويتر تداولاً لعام 2015

إذا طلبت قائمة بأكثر وسائل التواصل الاجتماعي تأثيرا في العالم الآن، فمن المؤكد أن موقع التغريدات الشهير تويتر ، سيجد لنفسه مكانا متقدما، وفي العام 2015 شارك الملايين من مستخدميه مليارات التغريدات للتعبير عن آرائهم والكشف عن أخبارهم، ولكن تبقى خمس تغريدات فقط صاحبة أكثر إعادة تغريد طوال العام والمفاجأة أن أغلبها لأعضاء الفرقة الموسيقية One Direction.
 
خبر إنفصال حزين 
في شهر الماضي، أعلن زين مالك انفصاله عن أعضاء فرقة "One Direction" بعد خمس أعوام من التعاون المشترك، وبرر مالك سبب انفصاله برغبته بالعيش بحرية بعيدا عن الأضواء والتوتر، وقوبل قرار مالك باحترام شديد من قبل زملائه وأرسل زميله هاري ستايلز رسالة قصيرة تمنى له فيها الخير والسعادة في حياته، و أعيد تغريدها أكثر من 700 ألف مرة، لتكون أكثر  تغريدة تم تناقلها عبر موقع تويتر لعام 2015.
 
زين مالك يرد 
زين مالك النجم الذى اثار الدنيا بعد قرار انفصاله عن فرقته الأساسية، احتل المرتبة الثانية باعادة تغريد أكثر من 560 ألف مرة لهذه الرسالة القصيرة عبر التويتر لتهنئة زملائه فيOne Direction  بمناسبة إطلاقهم أغنية جديدة.
 
هاري ستايلز
المغني هاري ستايلزاحتل المرتبة الثالثة بتغريدة أطلقها بمناسبة بمرور خمس سنوات على تأسيس فرقة "One Direction"، وعبر عن شكره لأعضاء الفرقة، أعيد تغريدها أكثر من 500 ألف مرة. 
 
الحب ينتصر
التغريدة التى أحتلت المرتبة الرابعة فى إعادة المشاركة كانت للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وأطلقها ضمن هاشتاق "الحب ينتصر" احتفالاً بقرار أصدرته المحكمة العليا الأمريكية، أعيد تغريدها حوالي 450 ألف مرة.
 
المرتبة الخامسة ذهبت لتغريدة أطلقها المغني لويس تونلينسون عضو فرقة "One Direction" لتوجيه رسالة شكر لجمهوره. وتم إعادة تغريد هذه الرسالة القصيرة أكثر من 412 ألف مرة.