بالصور: ديفيد بيكهام يلعب كرة القدم مع أطفال نيبال

كثيراً ما يشارك لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام في الأعمال الخيرية ومؤخرا شارك ديفيد بيكهام (40 عاماً) في عمل خيري لصالح الأطفال المتضررين من زلزال نيبال المدمر وذلك من خلال مشاركته في مباراة كرة قدم خيرية أقيمت في يوم الجمعة في ميدان "Bhaktapur Durbar" في مدينة " Bhaktapur" في نيبال.
 
زلزال مخيف
وكانت دولة نيبال قد تعرضت لزلزال مدمر في شهر إبريل في هذا العام، ولقد تسبب في مقتل ما يقرب من 9 آلاف شخص بالإضافة إلى تشريد المئات من الآلاف الذين تحطمت بيوتهم جراء هذا الزلزال وهو أعنف زلزال يضرب نيبال منذ ما يقرب من ثمانين عاماً، ولذلك فقد ساهم ديفيد بيكهام لدولة نيبال ومشاركته للأطفال في مباراة كرة قدم في إدخال السعادة على الكثيرين من السكان. 
 
زيارة إنسانية بالدرجة الأولى
وقد قام ديفيد بيكهام أيضا خلال زيارته إلى نيبال بقضاء ساعة كاملة تحدث فيها مع تلاميذ مدرسة "Shree Padma" الإعدادية وذلك في مقر المدرسة التي يتم حاليا إعادة ترميمها بعد أن تضررت بشكل كبير خلال الزلزال. وظهر بيكهام خلال زيارته لدولة نيبال وهو يزين وجهه بزينة البيندي (bindi) وهي زينة تقليدية تحظى بانتشار واسع لدى شعوب منطقة في جنوب آسيا.
 
زيارة ديفيد بيكهام لدولة نيبال تأتي أيضا في إطار مشاركته في مشروع جديد ليونيسيف وهو مشروع فيلم وثائقي يحمل اسم " Love Of The Game" وفي هذا الفيلم الذي يقوم بيكهام بتصويره حاليا، يقوم بيكهام بزيارة سبعة دول ولعب مباراة لكرة القدم مع السكان المحليين في كل دولة من تلك الدول، ويهدف الفيلم إلى الكشف عن تأثير الرياضة في حياة الشعوب.
 
ديفيد بيكهام كان قد نشر على موقع الانستقرام في يوم الجمعة صورة له تجمعه بعدد من الأطفال في نيبال ولقد كتب معلقا على هذه الصورة: "الجميع يقوم بعمل أذني الأرنب في الصور في كل مكان في العالم، اليونيسيف، فيلم Love Of The Game".