بالصور: الرياح تحول جوينيث بالترو لدمية القزم

الممثلة جوينيث بالترو تشتهر بمظهرها الأنيق وإطلالاتها المثالية، ولكن الهواء تسبب في يوم الأربعاء في إفساد إطلالة جوينيث المثالية، ففي ذلك اليوم الذي تصادف أنه يوم ممطر وعاصف قليلا في نيويورك كانت جوينيث في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك وقد تسبب الهواء في ذلك اليوم في تطاير شعر جوينيث بالترو الأشقر الطويل للأعلى وهذا جعله أشبه بشعر دمية القزم (troll doll toy) والتي اشتهرت كثيرا خلال فترة التسعينيات.
 
إطلالة جوينيث
جوينيث بالترو (43 عاماً) ظهرت في مطار جون إف كينيدي الدولي في إطلالة سفر بسيطة وجذابة حيث ارتدت سترة بيضاء أنيقة وسروالاً أسود مصنوعاً من الجلد وحذاءً رياضياً أبيض وكانت جوينيث تحمل حقيبة زرقاء كبيرة في يدها، ولكن سرعان ما تسبب الهواء عند خروجها من المطار في جعل مظهر جوينيث غير مهندم. وقد شوهدت جوينيث في ذلك اليوم وهي في طريقها للدخول إلى المطار وخلال مرحلة شوهدت جوينيث وهي تقوم بإخفاء وجهها بذراعها لحماية وجهها من الهواء.
 
مظهر جوينيث بالترو في مطار جون إف كينيدي الدولي في يوم الأربعاء اختلف كثيرا عن مظهرها في مساء يوم الإثنين من نفس الأسبوع حيث ظهرت مؤسسة شركة "GOOP" في إطلالة أنيقة وراقية في حفل توزيع جوائز "InStyle" والذي أقيم في لوس أنجلوس، جوينيث ارتدت في ذلك اليوم فستانا أسود أنيقاً من مجموعة أزياء "Schiaparelli" للخريف والشتاء لعام 2015.