بالصور: أفضل أزياء المشاهير في يوم الهالوين لعام 2015

صور المشاهير في الهالوين حيث أن من ليسوا من المشاهير عادة ما يختارون التنكر في زي أحد المشاهير في حفلات أيام الهالوين، ولكن كيف يختار المشاهير أنفسهم الأزياء التنكرية التي تناسبهم؟ الأمر بالطبع سيتطلب منهم المزيد من الابتكار ليصمموا الأزياء التنكرية الخاصة بأيام الهالوين، وهو ما يجعلنا نتطلع كثيرا لمشاهدة الأزياء التنكرية للمشاهير في حفلات عيد الهالوين لهذا العام.
 
بالطبع مازال الوقت مبكرا على احتفالات الهالوين إلا أن هناك عدداً من المشاهير قد بدأوا بالفعل بالاحتفال والظهور بالأزياء التنكرية ذات التصميمات المميزة، وحتى تنتهي الاحتفالات ونشاهد المجموعة الكاملة من الأزياء التنكرية التي ارتداها المشاهير في الهالوين لهذا العام، سنكتفي فقط باستعراض مجموعة من أفضل أزياء الهالوين التنكرية الخاصة بالمشاهير والتي شاهدناها في هذا العام:  
 
بيونسيه ارتدت زيا تنكريا يمثل شخصية "ستورم" في سلسلة "X-Men" في حفل عيد الميلاد الثلاثين للمغنية سيارا.
 
سيارا وصديقها لاعب كرة القدم الأمريكية راسيل وليامز متنكران في زي المرأة القطة وباتمان وذلك في حفل عيد ميلاد سيارا الثلاثين والذي حضره العديد من المشاهير متنكرين في صور الأبطال الخارقين.
 
المغني نيك جوناس حضر حفل "Maxim Halloween" في لوس أنجلوس في يوم السبت ولقد ظهر في الحفل متنكرا في صورة "الفتى اللص" (Hamburglar) وهي واحدة من الشخصيات الخيالية في عالم "McDonaldland".
 
الراقص المحترف مارك بالاس وصديقته بي سي جين حضرا حفل "Maxim Halloween" في لوس أنجلوس في يوم السبت متنكرين في صورة الثنائي الأكثر شهرة في عالم الروك وهم كيرت كوبين وكورتني لاف.
 
كولتون هاينز ظهر في حفل "Maxim Halloween"  في زي تنكري يمثل شخصية "أورسولا" في الفيلم الكرتوني الشهير The Little Mermaid.