صور: هذه المرأة ستشعل غيرة زوجة كيفانش تاتليتوغ.. هل تفوقها جمالا؟

يبدو أننا على مشارف أزمة تجمع بين الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" وزوجته خبيرة الموضة التركية، باشاك ديزر، بسبب عارضة أزياء هولندية.

أزمة جديدة

وقال موقع "nediyor " التركي إن عارضة الأزياء الهولندية "رومي ستريجد" ستشارك الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ في الأفلام الدعائية التي سيقوم بتصويرها قريبا لصالح شركة الجينز التركية الشهيرة "mavi".

وأوضح الموقع التركي أن عارضة الأزياء ساحرة الجمال رومي ستريجد التي تعمل مع فيكتوريا سيكريت، ستشعل غيرة زوجة كيفانش تاتليتوغ بجمالها وسحرها.

وكان الإعلام التركي نقل مؤخرا أخبارا تتعلق  بقصة غيرة باشاك ديزر على زوجها عندما قامت عارضة الأزياء الأمريكية شيلا جوردا بعمل متابعة لكيفانش تاتليتوغ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ليقوم الأخير هو الآخر بمتابعتها.

وأوضح الإعلام التركي أن الثنائي قاما بعمل متابعة لكلا منهما الأخر على انستقرام، بعد قيامهما ببطولة إحدى الأفلام الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية الشهيرة.

ويبدو أن صداقة كيفانش تاتليتوغ وشيلا جوردا لم تنل اعجاب باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ، فطلبت من زوجها إلغاء متابعه لشيلا جوردا على انستقرام.

وكيفانش تاتليتوغ خضع لأوامر زوجته باشاك ديزر وقام بإلغاء متابعة عارضة الأزياء الأمريكية.

وكان النجم كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة المياه الغازية "كوكاكولا" أن يظهر بدبلة الزواج خلال الإعلان الأخير الذي ظهر فيه كوجه إعلاني لهم.

وأكد كيفانش تاتليتوغ للشركة أنه إذا لم يظهر بدبلة الزواج لن يقوم بالتصوير بأي شكل من الأشكال، فاضطرت الشركة الموافقة على شروطه.

يشار إلى أن الإعلان الأخير لكيفانش تاتليتوغ حقق نجاحا مذهلا في تركيا، وحصل كيفانش تاتليتوغ من خلاله على ما يقرب من 6 ملايين ليرة تركية.

وكيفانش تاتليتوغ أنهى مؤخرا تصوير أحداث فيلمه الجديد "هيا يا أبني"، الذي دار بالكامل في مدينة أنطاليا التركية.

وفي سياق منفصل يعرض حاليا على شاشاتنا العربية مسلسل "جسور والجميلة" الذي يشارك في بطولته كيفانش تاتليتوغ والجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس".

و كيفانش تاتليتوغ اشترط على شركة انتاج مسلسله الجديد"الشجاع والجميلة" أن تكون زوجته خبيرة الموضة، باشاق ديزار، ضمن فريق عمل المسلسل.