مريم أوزرلي تتصالح مع حبيبها السابق.. تعرف على التفاصيل

يبدو أن الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" لم تتمكن من البقاء بعيدة عن حبيبها السابق رجل الأعمال، ألب أوزجان، أكثر من ذلك، حيث تصالحت مع بحسب ما نقل الإعلام التركي صباح اليوم الأحد.

الثنائي مجددا

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي شوهدت ليلة أمس السبت، خلال خروجها من إحدى الملاهي الليلية في مدينة اسطنبول التركية، بصحبة حبيبها السابق ألب أوزجان.

وأوضح الموقع التركي أن الثنائي التركي "مريم أوزرلي وألب أوزجان" تصالحا مجددا بفضل صديقهما المشترك المنتج الشهير ذو الأصول العربية، محمد التركي.

وتابع الموقع التركي أنه من المقرر أن يتوجه الثنائي قريبا إلى لندن من أجل منح فرصة جديدة لقصة حبهما.

وكانت مريم أوزرلي انفصلت عن ألب أوزجان في شهر مايو الماضي بعد علاقة استمرت عام كامل.

وبعد ألب أوزجان بدأت مريم أوزرلي علاقة بالمذيع المصري باسل الزارو، إلا أنها انفصلت عنه هو الآخر أواخر العام الماضي.
 

أما ألب أوزجان فجمعته علاقة بالعارضة الهولندية ستيفانا فان، وانفصل عنها هو الآخر.

وكانت الجميلة مريم أوزرلي أغلقت مؤخرا الفيلا التي كانت تسكن فيها في اسطنبول وتدقع إيجارها 25 ألف ليرة شهريا، وانتقلت للعيش في إحدى الفنادق.

وأوضح الإعلام التركي أن انتقال مريم أوزرلي للعيش في الفندق يعد خطوة تمهيدية لرحيلها النهائي من تركيا، حيث قررت الاستقرار بشكل دائم في ألمانيا.

وأكد الإعلام ان قرار مريم أوزرلي بالاستقرار في ألمانيا جاء بعد الأزمات الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرا، حيث قامت شركة إدارة أعمالها بفسخ عقدها معها.

كما تعرضت مريم أوزرلي لفشل ذريع مؤخرا في أعمالها السينمائية مثل "الطرف الآخر، جنكيز رجائي"، حيث فشلت الأفلام في تحقيق أي نجاح جماهيري.