صور: مريم أوزرلي تكذب أخبار هجرتها من تركيا بحضور هذه المناسبة السعيدة

كذبت الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" كل الأخبار التي تداولها الإعلام التركي مؤخرا حول رغبتها في الهجر من تركيا والاستقرار بألمانيا بشكل نهائي.

عيد ميلاد

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي شاركت يوم أمس الأربعاء، في عيد ميلاد الممثل التركي أوكتاي كاينارجا بطل مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

ونشر الإعلام التركي العديد من الصور لمريم أوزرلي خلال عيد الميلاد بصحبة أوكتاي كاينارجا ودنيز شاكر والعديد من النجوم الأتراك.

وخلال تصريحات لمريم أوزرلي بعد انتهاء الحفل أوضحت أن كل الأخبار التي تم نشرها مؤخرا بخصوص هجرتها من تركيا كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وأكدت مريم أوزرلي أنها مستقرة في تركيا حتى أنها ستعود لجماهيرها من خلال عمل مميز سينال أعجابهم.

وكانت الجميلة مريم أوزرلي أغلقت الفيلا التي كانت تسكن فيها في اسطنبول وتدقع إيجارها 25 ألف ليرة شهريا، وانتقلت للعيش في إحدى الفنادق.

وأوضح الإعلام التركي أن انتقال مريم أوزرلي للعيش في الفندق يعد خطوة تمهيدية لرحيلها النهائي من تركيا، حيث قررت الاستقرار بشكل دائم في ألمانيا.

وأكد الإعلام ان قرار مريم أوزرلي بالاستقرار في ألمانيا جاء بعد الأزمات الكبيرة التي تعرضت لها مؤخرا، حيث قامت شركة إدارة أعمالها بفسخ عقدها معها.

كما تعرضت مريم أوزرلي لفشل ذريع مؤخرا في أعمالها السينمائية مثل "الطرف الآخر، جنكيز رجائي"، حيث فشلت الأفلام في تحقيق أي نجاح جماهيري.

أما على الصعيد العاطفي فكانت الجميلة مريم أوزرلي التي فاجئت جماهيرها في شهر أغسطس الماضي ببدء علاقة عاطفية مع المذيع المصري باسل الزارو، انفصلت عنه بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقامت مريم أوزرلي بعد انتهاء علاقتها بباسل الزارو، بإلغاء متابعته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، إلا أنها لم تقم بمسح صوره معها.

وخلال تصريحات لمريم أوزرلي مؤخرا قالت إنها لا تتحدث الأن مطلقا مع حبيبها السابق باسل الزارو، فلا توجد فائدة من ذلك، فيكفي لها عائلتها وأصدقائها.

يشار إلى أن خبر انفصال مريم أوزرلي وباسل الزارو يعد مفاجأة كبيرة، خاصة بعد نشر مريم أوزرلي صورة خلال الأسابيع القليلة الماضية تكشف عن عرض باسل الزارو عليها الزواج وموافقتها على طلبه

وكانت وسائل الإعلام التركية نقلت أخبارا  في شهر أغسطس الماضي تؤكد أن  ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.