سيريناي ساريكايا تطير إلى أمريكا لهذا السبب

تستعد الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" للتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية الشهر القادم بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية صباح اليوم الاثنين.

رحلة 

وقال موقع "gecce" التركي إن الجميلة سيريناي ساريكايا ستطير إلى الولايات المتحدة الأمريكية أواخر الشهر القادم، بعد انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسلها "في".

وأوضح الموقع التركي أن سبب رحلة سيريناي ساريكايا إلى أمريكا هو دراسة التمثيل على أيدي نخبة من عمالقة هوليود.

ومن المقرر أن تمكث سيريناي ساريكايا في أمريكا ما يقرب من 3 أشهر كاملة.

وكانت سيريناي ساريكايا أعلنت خلال الأيام الماضية رفضها العمل مع حبيبها السابق شاتاي أولسوي في مسلسله الجديد بذريعة أنها ستسافر إلى أمريكا.

يشار إلى أن جماهير سيريناي ساريكايا شنوا هجوما مؤخرا على منظمي مهرجان الفراشة الذهبية لعدم فوز سيريناي ساريكايا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "fi".

وأوضح جماهير النجمة التركية أنها أحق بالجائزة من الممثلة أسلي أنفر التي حصلت عليها هذا العام بسبب دورها في مسلسل "عروس اسطنبول".

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.