صور: شبيه باريش أردوتش يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بالممثل التركي، أكسال بونفيل، شبيه النجم التركي، باريش أردوتش، الشهير باسم "عمر".

وقالت وسائل إعلام تركية إن الممثلة جوبسا أوزاي حبيبة باريش أردوتش سببت جدلا واسعا مؤخرا بعد كشفها عن بطل الجزء الثاني من فيلمها الجديد "دليهة".

وأوضح الإعلام التركي أن سبب الجدل في تركيا هو الشبه الكبير الذي يجمع بين باريش أردوتش وأكسال بونفيل.

قال بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إن أكسال بونفيل هو النسخة الثانية من باريش أردوتش، وكأنه شقيقه الذي يشبهه كثيرا.

يشار إلى أم الممثلة جوبسا أوزاي استبدلت حبيبها باريش أردوتش بالممثلأكسال بونفيلي ضمن أحداث الجزء الثاني من فيلمها الجديد "دليهة".

وجوبسا أوزاي وجدت أن حبيبها باريش أردوتش الذي لعب دور البطولة أمامها في الجزء الأول من فيلم "دليهة" ليس مناسب للقيام بدور البطولة في الجزء الثاني من الفيلم، لذلك قررت الاستعانة بأكسال بونفيلي.

والجزء الثاني من فيلم "دليهة" سيبدأ عرضه في الـ12 من يناير الجاري في تركيا.

وكانت قصة الحب بين باريش أردوتش وجوبسا أوزاي نشأت بالأساس خلال تصويرهما أحداث الجزء الأول من فيلم "دليهة" عام 2014.

وفي سياق منفصل كانت جوبسا أوزاي قالت إنها قامت بزيادة وزنها 23 كيلوجرامات دفعة واحدة من أجل دورها في الجزء الثاني لفيلمها الجديد "دليهة".

وتابعت جوبسا أوزاي أنها ستعاني كثيرا عندما تقرر إنقاص هذه الزيادة الكبيرة في وزنها بعد انتهاء تصوير الفيلم.

باريش أردوتش في سطور

باريش أردوتش من مواليد عام 1987، في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015، والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين  سانجو.

أكسال بونفيل

وأكسال بونفيل من مواليد 1989 في مدينة إزمير التركية، وتخرج من قسم التليفزيون بجامعة اسطنبول التركية.