بعد عامين ونصف.. مريم أوزرلي تتنازل من أجل ابنتها "لارا"

قررت الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام" التنازل من أجل ابنتها الوحيدة "لارا"، حيث وافقت أخيرا على لقاء يجمع ابنتها بوالدها رجل الأعمال التركي، جان أطاش.

لقاء بعد عامين ونصف

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة مريم أوزرلي التي رفضت طوال عامين ونصف أن تلتقي ابنتها الوحيدة "لارا" بأبيها رجل الأعمال جان أطاش، قررت أخيرا الموافقة على لقاء يجمع بينهما.

وأوضح الموقع التركي أن جان أطاش قام بالاتصال بمريم أوزرلي قبل رأس السنة، وطلب منها أن يقضي أسبوع الاحتفال برأس السنة بصحبة ابنته "لارا" فوافقت مريم أوزرلي على طلبه.

وتابع الموقع التركي أن اللقاء الذي جمع بين جان أطاش وابنته "لارا" تم في العاصمة الألمانية برلين، حيث تسكن عائلة مريم أوزرلي.

يشار إلى أن مريم أوزرلي جمعتها علاقة عاطفية بجان أطاش قبل 4 سنوات من الآن، وخلال علاقتها به أنجبت منه ابنتهما الوحيدة "لارا"، ثم قامت بعدها بالانفصال عنه.

وجان أطاش هارب من تركيا بعد تورطه في قضايا نصب تصل قيمتها إلى 40 مليون ليرة تركية، وهو الآن يسكن في نيويورك.

 وكانت الجميلة مريم أوزرلي التي فاجئت جماهيرها في شهر أغسطس الماضي ببدء علاقة عاطفية مع المذيع المصري باسل الزارو، انفصلت عنه بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية.

وقامت مريم أوزرلي بعد انتهاء علاقتها بباسل الزارو، بإلغاء متابعته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، إلا أنها لم تقم بمسح صوره معها.

وخلال تصريحات لمريم أوزرلي مؤخرا قالت إنها لا تتحدث الأن مطلقا مع حبيبها السابق باسل الزارو، فلا توجد فائدة من ذلك، فيكفي لها عائلتها وأصدقائها.

يشار إلى أن خبر انفصال مريم أوزرلي وباسل الزارو يعد مفاجأة كبيرة، خاصة بعد نشر مريم أوزرلي صورة خلال الأسابيع القليلة الماضية تكشف عن عرض باسل الزارو عليها الزواج وموافقتها على طلبه

وكانت وسائل الإعلام التركية نقلت أخبارا  في شهر أغسطس الماضي تؤكد أن  ارتباط مريم أوزرلي بباسل الزارو، جاء بعد نصيحة والدتها لها بعدم الوقوع في عشق رجل تركي.