كرم بورسين يرد على أخبار انفصاله عن سيريناي ساريكايا بهذه الصور

ظهر الممثل التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس"، مع حبيبته النجمة سيريناي ساريكايا الشهيرة باسم "ميرا" يوم أمس خلال تناولهما الفطار سويا في إحدى المقاهي التركية.

نفي الانفصال

وقالت صحيفة "acunn" التركية إن الثنائي التركي "سيريناي ساريكايا وكرم بورسين" قررا تكذيب كل أخبار انفصالهما من خلال ظهورهما سويا خلال تناولهما الإفطار في مقهى بمنطقة "يني كوي" التركية.

وظهرت حالة الانسجام والتآلف على الثنائي التركي خلال تناولهما الإفطار.

ولم يرد الثنائي التركي على أسئلة الصحفيين حول حقيقة انفصالهما، وقاما بالإنصراف بشكل سريع.

وكانت وسائل إعلام تركية أعلنت مؤخرا خبر انفصال كرم بورسين عن حبيبته سيريناي ساريكايا بسبب مشاهدها الجريئة ضمن أحداث مسلسل "fi" الذي يعرض حاليا.

والجزء الثاني من مسلسل "fi" الذي يعرض حاليا ويشارك في بطولته محمد جونسور، يحقق نجاحا مذهلا في تركيا وخارجها.

وعلاقة سيريناي ساريكايا وكرم بورسين بدأت قبل عامين من الآن خلال تصوير إحدى الأفلام الدعائية.

وكانت سيريناي ساريكايا قبلها تجمعها علاقة بالوسيم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير"، إلا أنهما انفصلا بعد انتهاء تصوير مسلسلهم "المد والجزر".

سريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.

وكرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.