المرض يلاحق التركي أوزجان دنيز مع استعداده للزفاف

يبدو أن أخبار المرض تأبى أن تبتعد عن الوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" حتى في شهر استعداده للزواج من حبيبته فايزة اطاقان.

مرض والده

وقال موقع "GECCE" التركي إن "صادق دنيز" والد الوسيم أوزجان دنيز تعرض لوعكة صحية مؤخرا نقل على اثرها للمستشفى وبقي في العناية المركزة.

وأوضح الموقع التركي أن أوزجان دنيز عرف خبر نقل والده إلى المشتشفى خلال مشاركته في حفل العرض الأول لفيلمه الجديد "الطرف الأخر"، لينتقل فورا إلى المستشفى للاطمئنان على صحة والده.

وقال أرجان دنيز الشقيق الأكبر لأوزجان دنيز إن والدهما يعاني من عدوى الجهاز البولي، إلا أن صحته أصبحت مستقرة الآن.

وفي سياق منفصل سيعرض فيلم "الطرف الأخر" في السينمات التركية بداية من الـ8 من ديسمبر الجاري، ويشارك في بطولته مريم أوزرلي وأسلي أنفر.

يشار إلى أن وزجان دنيز الذي يستعد لدخول القفص الذهبي خلال الأيام القليلة القادمة مع فايزة أطاقان، نقل إلى المستشفى خلال الأيام الماضية بعد شعوره بحالة إعياء شديد خلال تصوير مسلسل "عروس إسطنبول".

وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابة أوزجان دنيز بإلتهاب النهايات العصبية المؤدية من الأذن إلى المخ، وهو الذي يسبب له بشكل دائم الشعور بالصداع والغثيان والدوار.

وحفل زفاف أوزجان دنيز وفايزة أطاقان سيكون أواخر الشهر الجاري في العاصمة الفرنسية باريس بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية.

وقرر أوزجان دنيز الزواج من حبيبته فايزة أطاقان بعد دخول حملها شهره الرابع.

وبدأت علاقة فايزة أطاقان وأوزجان دنيز قبل عام من الآن، وهو يكبرها بحوالي 20 عاما.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.