صور: سيريناي ساريكايا تحصد جائزة أفضل ممثلة وهذا ما قالته عن مشاهدها الجريئة

حصدت الممثلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" جائزة أفضل ممثلة في التصويت السنوي الذي تقيمه صحيفة "Ayaklı" التركية ويشارك فيه الملايين من الأتراك.

أفضل ممثلة

وقال موقع "ntv" التركي إن الجميلة سيريناي ساريكايا تواصل نجاحها المدوي من خلال دور "دورو" في مسلسلها "FI" الذي يعرض الجزء الثاني منه الآن.

وآخر النجاحات التي حققتها سيريناي ساريكايا كانت حصولها على جائزة أفضل ممثلة في التصويت الذي تقيمه صحيفة "Ayaklı " بشكل سنوي، لاختيار الأفضل في العام.

وخلال تصريحات لسيريناي ساريكايا على المشاهد الجريئة التي تقوم بها ضمن أحداث المسلسل، قالت إن النظر إلى تلك المشاهد فقط يعتبر ظلم  وينقص من المسلسل والعمل كله، فالعمل بشكل عام خاص جدا".

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل "FI" الوسيم التركي محمد جونسور الذي عرفناه من خلال دور "الأمير مصطفى " في مسلسل "حريم السلطان".

وتستعد الجميلة التركية نورفتاح أوغلو لتشارك كضيفة شرف في الجزء الثاني من مسلسل "fi" بحسب ما نقلت وسائل الإعلام التركية مؤخرا.

يشار إلى أن آخر أعمال سيريناي ساريكايا  في السينما كان  فيلم"عوضا عنا"  والذي حصلت من خلاله على أجر 500 ألف ليرة تركية نظير دورها. أما النجم التركي نجات إيشلر الذي شاركها بطولة الفيلم، والذي يعود هو الأخر للسينما بعد سنوات غياب بسبب مرضه، حصل على مبلغ 500 ألف ليرة تركية.

سيريناي ساريكايا في سطور

سيريناي ساريكايا من مواليد عام 1991 في العاصمة التركية أنقرة، بدأت أول خطواتها في عالم التمثيل من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "حائر" عام 2006، وحققت شهرتها في تركياوالوطن العربي، من خلال مسلسل "ليلى" عام 2010، ثم شاركت في مسلسل "مد وجزر" عام 2013، مع الممثل التركي، شاتاي أولوسوي، الشهير باسم "أمير" بعالمنا العربي.