هل تفكر برجوزار كوريل في الإنجاب مرة ثانية من خالد أرجنتش؟

كشفت الممثلة التركية، برجوزار كوريل، عن حقيقة رغبتها في الإنجاب من عدمه، خلال ظهورها الأخير في إحدى المراكز التجارية الشهيرة.

حقيقة الإنجاب

وقال موقع "GECCE" التركي إن الجميلة برجوزار كوريل شوهدت يوم أمس الاثنين، خلال قيامها بجولة تسوق في إحدى المراكز التجارية الشهيرة باسطنبول بمفردها.

وخلال تصريحات لبرجوزار كوريل أوضحت أنها طلبت تقليل عدد ساعات عملها في الجزء الثاني لمسلسلها "وطني أنت"، وليس تقليل مساحة دورها، مثلما تم نقله في وسائل الإعلام التركية مؤخرا.

وتابعت برجوزار كوريل أن هناك شخصان يعملان في المنزل هي وزوجها خالد أرجنتش، ولكنها هي الأم وربة منزل هذا البيت، ولذلك يتوجب عليها قضاء وقت أكبر مع أبنها علي.

وعن رغبتها في الإنجاب مرة أخرى قالت برجوزار كوريل "إذا أراد الله ذلك، فإنه سيحدث ولكن لا يوجد مثل هذا الشيء في الوقت الحالي".

وفي سياق منفصل قالت وسائل الإعلام التركية إن برجوزار كوريل زاد وزنها كثيرا مؤخرا، ورغم ذلك فإنها لن تخضع لنظام غذائي من أجل انقاص وزنها.

وعن سبب عدم قدرة برجوزار كوريل للخضوع لريجيم هو  تجسيدها دور أم لديها طفلان في الجزء الثاني من مسلسلها "وطني أنت".

برجوزار كوريل في سطور

برجوزار كوريل من مواليد عام 1982، في مدينة اسطنبول التركية، بدأت حياتها الفنية عام 1998، من خلال مسلسل "الحياة المحطمة"، ثم تواصلت أعمالها الفنية المميزة، التي نجحت من خلالها في حفر أسمها بحروف من ذهب، وكان أهمها مشاركتها للنجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، بطولة مسلسله "القبضاي".

يشار إلى أن برجوزار كوريل تزوجت من الممثل التركي خالد أرجنتش في عام 2009، وانجبت منه ابنهم الوحيد "علي" البالغ 7 سنوات الآن.

ويشارك حاليا خالد أرجنتش مع زوجته برجوزار كوريل في بطولة مسلسل "وطني أنت" الذي يحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا وخارجها.