5 أخبار تخص مشاهير تركيا لا يفوتك قراءتها هذا الأسبوع

مسلسل "حب أعمى" نجح في حصد جائزة أفضل مسلسل أجنبي في جوائز الإيمي العالمية، بيرين سات تلفت الأنظار بنحافتها الزائدة، توبا بويوكستون سارت على خطى نجمة هيوليود أنجلينا جولي، وقامت بزيارة مخيم للاجئين السوريين في مدينة كيليس الواقعة جنوبي تركيا، كان الأبرز في وسائل الإعلام التركية لهذا الأسبوع، وفي هذا التقرير جمعنا لكم أبرز 5 أحداث فنية تداولتها الصحف خلال أسبوع.

مسلسل "حب أعمى" الذي قام ببطولته النجم بوراك أوزجفيت الشهير باسم "بالي بك" والنجمة ناصليهان أتاجول الشهيرة باسم "نيهان"، نجح في حصد جائزة أفضل مسلسل أجنبي في جوائز الإيمي العالمية.

و "حب أعمى" هو المسلسل التركي الأول الذي يحصد مثل هذه الجائزة المميزة.

وأبطال المسلسل "بوراك أوزجفيت وناصليهان أتاجول" لم يتمكنا من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتسلم الجائزة، لذلك تسلمتها مخرجة المسلسل "هلال سارال".

 بيرين سات تلفت الأنظار بنحافتها الزائدة، التي ظهرت واضحة  خلال آخر ظهور لها بسبب إرتدائها ملابس قصيرة كشفت عن نحافة ساقيها بشكل مبالغ فيه، وغير معتاد على بيرين سات.

ووزن بيرين سات وصل إلى 47 كيلوجرامات، بعد أن كان 53 كيلوجرامات، فهي أصبحت "لحم على عظم".

 الجميلة ألشين سانجو قالت إنها تعرضت في فترات من حياتها للعنصرية والكلمات السيئة بسبب بشرتها شديدة البياض المليئة بالنمش وشعرها الأحمر.

وأوضحت ألشين سانجو أن الأطفال كانوا لا يتقبلون شكلها عندما كانت صغيرة، فهذا كان صعب جدا بالنسبة لهم تقبل شيء غير تقليدي.

تعرضت الممثلة التركية فهرية إفجان الشهيرة باسم "فريدة" لموجات نقد لاذعة  بعد نشرها صورة بدون مكياج على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وجماهير فهرية إفجان على انستقرام، كشفوا كذبها بأن الصورة بدون مكياج، وطالبوها بمسح الصورة.

النجمة توبا بويوكستون سارت على خطى نجمة هيوليود أنجلينا جولي، وقامت بزيارة مخيم للاجئين السوريين في مدينة كيليس الواقعة جنوبي تركيا.

وقامت توبا بويوكستون خلال الزيارة بافتتاح فصول دراسية للاجئين، وشاركت في اللهو واللعب معهم.