تمرد وعلاقات عديدة وخيانة.. ما يجب معرفته عن هانده دوغاندمير في عيد ميلادها الـ31

بدأت حياتها المهنية في مجال علم الاجتماع وعرفناها من خلال دور الفتاه المتمردة بمسلسل "ما وراء الشمس"، وجمعتها علاقات عاطفية بمجموعة من أشهر النجوم الأتراك، لتطاردها فضيحة خيانة في النهاية، إنها النجمة التركية، هانده دوغاندمير، الشهيرة باسم "زينب" والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ31.

ولادتها ونشأتها

ولدت هانده دوغاندمير في العاصمة التركية أنقرة عام 1985، وتخرجت من قسم علم الاجتماع بكلية اللغات والجغرافية التاريخية بجامعة أنقرة.

بدأت هانده دوغاندمير حياتها المهنية بالعمل في مجال علم الاجتماع، إلا أنها بعد ذلك قررت التسلل إلى عالم الفن.

حياتها الفنية

أول خطوات هانده دوغاندمير في عالم الفن كانت من خلال مسلسل "السكين الحاد" عام 2010.

يبلغ عدد المسلسلات التي شاركت فيها هانده دوغاندمير 10 مسلسلات، إلا أن شهرتها الحقيقية جاءت من خلال مسلسل "ما وراء الشمس" الذي شاركها في بطولته الوسيم التركي، كرم بورسين.

تتقن هانده دوغاندمير اللغة الفرنسية بجانب لغتها الأم "التركية".

آخر أعمال هانده دوغاندمير كان مسلسل "حب حياتي" عام 2016 مع النجم التركي، سركان تشاي أوغلو، الشهير باسم "أياد"، ولم يحقق هذا المسلسل أي نجاح جماهيري.

شاركت هانده دوغاندمير حتى الآن في فيليمين سينمائين فقط هم "كل شيء يأتي من العشق، لا تحكي لي أسطورة".

حياتها العاطفية

حياة هانده دوغان دمير العاطفية تشهد تطورات سريعة حيث جمعتها أولا علاقة عاطفية بالنجم التركي، أوكان يالاباك، الشهير باسم "إبراهيم باشا"، إلا أنها انفصلت عنه عام 2015 لأسباب مبهمة.

بعد انفصالها عن أوكان يالاباك بدأت هانده دوغاندمير علاقة حب جديدة مع الممثل التركي، إنجين أوزتورك، الشهير باسم "السلطان سليم"، إلا أن علاقتهم استمرت شهر فقط ثم انفصلوا.

وبعد إنجين أوزتورك ربطت وسائل الإعلام التركية اسم هانده دوغاندمير باسم نجل المطربة التركية، سازان أقصو، إلا أنهم لم يتم التأكد من صحة هذه الأخبار.

ثالث الرجال الذين جمعتهم علاقة مع هانده دوغاندمير كان الممثل التركي، شوكرو أوزيلديز، حيث نشأت قصة حبهم خلال تصوير فيلم "كل شيء يأتي من العشق" عام 2015، إلا أنهم أعلنوا انفصالهم مؤخرا دون إبداء أسباب.

أما آخر الرجال الذين جمعتهم علاقة عاطفية بالجميلة التركية هانده دوغاندمير كان المممثل التركي ميرت فيرات الذي شارك في بطولة مسلسل "انتقام".

فضيحة الخيانة

وكانت وسائل الإعلام التركية نشرت خلال الأيام الماضية صورة لهانده دوغاندمير وهي تقبل الممثل التركي يغيت أوزشانار في إحدى الملاهي الليليلة.

وأوضحت هانده دوغاندمير بعد هذه الصورة أنها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "فريق الضائعين" الذي يشارك في بطولته يغيت أوزشانار.

كما أكدت هانده دوغاندمير أنها ستقاضي الصحف التي روجت لمثل هذه الأخبار الكاذبة.