قبل شهر من زفافه.. مريم أوزرلي تتسبب في أزمة بين أوزجان دنيز وحبيبته

تفجرت أزمة كبيرة بين الوسيم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" وحبيبته فايزة أطاقان، بسبب الممثلة التركية، مريم أوزرلي، الشهيرة باسم "السلطانة هيام".

أزمة وزواج

ونقلا عن موقع "acunn" التركي فإن أزمة كبيرة تفجرت بين أوزجان دنيز وحبيبته فايزة أطاقان قبل شهر واحد من زفافهما.

وسبب الأزمة هو رفض فايزة أطاقان المشاهد الرومانسية والقبلات التي تجمع حبيبها أوزجان دنيز والممثلة مريم أوزرلي ضمن أحداث فيلمهما الجديد "الطرف الآخر".

ويتابع الموقع التركي أن فايزة أطاقان طلبت من حبيبها أوزجان دنيز التقليل من هذه المشاهد، وهو ما رفضه الأخير لتندلع أزمة كبيرة بينهما.

وفيلم "الطرف الآخر" يشارك في بطولته أوزجان دنيز وأسلي أنفر ومريم أوزرلي، وسيبدأ عرضه في صالات العرض العام المقبل.

ويستعد أوزجان دنيز للزواج الشهر القادم من حبيبته فايزة أطاقان، وذلك بعد حملها في الشهر الرابع.

يشار إلى أن أوزجان دنيز يبلغ من العمر 45 عاما.

وفايزة أطاقان ليست الحبيبة الأولى لأوزجان دنيز والتي تصغره بسنوات عمر كبيرة، حيث سبق وجمعته علاقة بالتركية بوسة نارجي والتي كان يكبرها أيضا بحوالي 21 عاما، إلا أن علاقتهما انتهت سريعا.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.