لهذا السبب.. أوزجان دنيز يؤجل زفافه من حبيبته التي تصغره بـ20 عاما

قرر النجم التركي، أوزجان دنيز، الشهير باسم "جهاد" تأجيل حفل زفافه من حبيبته التركية فايزة أطاقان التي تصغره بـ20 عاما بسبب ظروف مرضه وارتباطه بتصوير مسلسله الجديد.

تأجيل الزفاف

وقال موقع "NTV" التركي إن الوسيم أوزجان دنيز قام بتأجيل حفل زفافه من فايزة أطاقان إلى أواخر شهر نوفمبر القادم، بعد أن كان من المقرر أن يكون أكتوبر الجاري.

وأوضح الموقع التركي أن سبب تأجيل حفل الزفاف هو تعرض أوزجان دنيز خلال الأيام الماضية لوعكة صحية، نقل على إثرها للمستشفى، ومكث بها أسبوع كامل.

وبعد خروجه من المستشفى توجب على أوزجان دنيز المكوث في منزله مدة 10 أيام للتعافي التام، وهو ما انعكس سلبا على تصوير مسلسله الحالي "عروس اسطنبول".

وبسبب تأخر التصوير بالأساس عدة أسابيع بسبب مرض أوزجان دنيز، قرر الأخير تأجيل زفافه حتى أواخر نوفمبر القادم، حتى لا يتعطل تصوير المسلسل مرة أخرى.

وقرر أوزجان دنيز الزواج من حبيبته فايزة أطاقان بعد دخول حملها شهره الثالث.

وبدأت علاقة فايزة أطاقان وأوزجان دنيز قبل عام من الآن،وهو يكبرها بحوالي 20 عاما.

وفي سياق منفصل يطل أوزجان دنيز على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل "عروس اسطنبول" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، أسلي أنفر.

أوزجان دنيز في سطور

وأوزجان دنيز من مواليد عام 1972 في العاصمة التركية أنقرة، ويعد من أهم المطربين والملحنين والممثلين والمخرجين الأتراك، بدأ حياته الفنية عام 1994، من خلال أول ألبوماته "أخبره إني أحبه"، وبعدها توالت ألبوماته الغنائية التي وصلت إلى 12 ألبوم غنائي حتى الآن.

أما أول خطواته في عالم التمثيل فكانت عام 1997، من خلال مسلسل "كذب"، وحقق شهرته في وطننا العربي من خلال مسلسل "ندى العمر" وتجسيده شخصية جهاد.