صور: إطلالة توبا بويوكستون تشعل المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية في لوس أنجلوس

خطفت الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" الأضواء في حفل افتتاح المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

إطلالة مميزة

ونقلا عن موقع "Vatan" التركي فإن النجمة توبا بويوكستون شاركت في حفل افتتاح المهرجان الدولي للأفلام الآسيوية يوم أمس، بإعتبارها عضوا في لجنة التحكيم لهذا العام.

وخطفت توبا بويوكستون الأضواء من الجميع منذ اللحظة الأولى لها على السجادة الحمراء، خاصة بقصة الشعر الجديدة القصيرة التي ظهرت بها للمرة الأولى.

يشار إلى أن توبا بويوكستون هي الممثلة التركية الأولى التي يتم إختيارها لمثل هذه المهمة في بلادها.

ومن المقرر أن تكون توبا بويوكستون في لجنة التحكيم بجوار النجوم كيد كارادين، سيرجي بدروف، ليزا لو، توماس ليو.

و توبا بويوكستون كانت الممثلة التركية الأولى التي يتم ترشيحها لجائزة "الإيمي" العالمية عام 2014.

وتعرضت توبا بويوكستون لسلسة من الأزمات مؤخرا بعد كشف علاقتها برجل الأعمال التركيأوموت أفيرجان، وتداول أخبار عن خيانتها لزوجها السابق الممثل التركي، أونور صايلاك، الشهير باسم "رأفت".

وكانت  توبا بويوكستون متزوجة من الممثل التركي أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه في فبراير 2012 ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 4 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.