نقل الوسيم التركي بوراك أوزجفيت للمستشفى.. تعرف على التفاصيل

تعرض النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" لحادث خلال تصوير فيلمه الجديد "فداء الروح"، نقل على إثره للمستشفى.

حادث 

وقال موقع "temiz" التركي إن بوراك أوزجفيت تعرض لإلتواء في ساقه نتيجة حركة خاطئة خلال تصوير أحد المشاهد في فيلمه السينمائي الجديد "فداء الروح".

وأوضح الموقع التركي أن الحادث وقع في مدينة إسكيشهير التركية، وتم نقل بوراك أوزجفيت للمستشفى العام مباشرة، وتم عمل اللازم له.

وأشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يظل بوراك أوزجفيت لفترة بعيدا عن مواقع التصوير، بسبب إصابته هذه، وذلذك بناء على تعليمات الأطباء.

وفيلم "فداء الروح" يشارك في بطولته مع بوراك أوزجفيت النجم التركي كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس".

ويعد فيلم "فداء الروح" التعاون الأول بين بوراك أوزجفيت وكرم بورسين، ومن المقرر أن يعرض الفيلم العام المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال بوراك أوزجفيت كان الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" الذي شارك في بطولته مع مراد بوز.

أما كرم بورسين فكان آخر أعماله مسلسل "هذه المدينة ستلاحقك" الذي شاركت في بطولته ملكة جمال تركيا، ليلى ليديا توغوتلو.

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.

بوراك أوزجفيت في سطور

وبوراك أوزجفيت من مواليد عام 1984، في مدينة اسطنبول التركية، وتخرج من كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة، وبدأ بوراك أوزجفيت حياته الفنية، عام 2006، من خلال مسلسل "قديم 18"، ثم توالت أعماله الدرامية التي وصلت إلى 8 مسلسلات.

حقق بوراك أوزجفيت شهرته بعالمنا العربي، من خلال تجسيده دور "بالي بك"، في مسلسل"حريم السلطان".