عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا لبوراك أوزجفيت: ما هذا الجنون!

ردة فعل غير متوقعة من عارضة الأزياء الروسية، فيكتوريا بونيا، بعد قيام الممثل التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" بحجبها من على صفحته الرسمية من انستقرام.

ما هذا الجنون

وقال موقع "ntv" التركي إن الممثل التركي بوراك أوزجفيت قام خلال الأيام الماضية بعمل "Block" لعارضة الأزياء الروسية فيكتوريا بونيا، على انستقرام، بعد مغازلتها له من خلال كتابة تعليقات على صوره.

وأوضح الموقع التركي أن تصرفات فيكتوريا بونيا كانت تهدف بالأساس لإثارة غيرة فهرية إفجان زوجة بوراك أوزجفيت، وجاء قرار الحجب الذي اتخذه بوراك أوزجفيت انتقاما لزوجته.

ودشن خلال الأيام الماضية جماهير فهرية إفجان حملات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تهدف للانتقام من فيكتوريا بونيا، وطالبوها بالكف عن ملاحقة بوراك أوزجفيت لأنه رجل متزوج.

وبسبب استمرار الحملات المناهضة لفيكتوريا بونيا على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت الرد من خلال بيان طويل قالت فيه "أقوم بعمل تعليقات لمئات الأشخاص منذ بدأت استخدام انسقرام، ولكن لم أشاهد ردة فعل جنونية أبدا مثل ما حدث معي اليوم".

وتابعت فيكتوريا بونيا "تجمعني علاقة عاطفية بأحد الأشخاص، وأنا سعيدة معه، من فضلكم لا تستخدموا اسمي، ولا تصنعوا مشكلة كبيرة من لا شيء".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بوراك أوزجفيت بحجب شخصية شهيرة من انستقرام بسبب مغازلته، حيث سبق وعمل "Block" لملكة جمال الكون الإيرانية، ماهلاغا جابري ، بعد مغازلته أيضا والتسبب في مضايقة فهرية إفجان.

وحفل زفاف بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان تم في قصر سعيد حليم باشا، في الـ29 من يونيو الماضي، بحضور ما يقرب من 500 شخص من أقارب وأصدقاء العروسين على رأسهم كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال وسيريناي ساريكايا.

وتمت خطوبة الثنائي التركي في شهر مارس الماضي بشكل مفاجىء، في ألمانيا حيث يسكن أهل فهرية إفجان.

 بوراك أوزجفيت وفهرية إفجان نشأت قصة حبهما خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة" خلال عام 2013، أي أنها قصة خيالية تحولت لواقع كأغلب قصص حب التركية.