ماذا قال مراد يلدريم عن ظهور زوجته المتكرر بجانبه

دافع الممثل التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير" عن الظهور المتكرر والدائم لزوجته الممثلة المغربية، ايمان الباني، بجانبه حتى في عروض أفلامه وتصويرها.

دفاع يلدريم

ونقلا عن موقع "temiz" التركي فإن الوسيم مراد يلدريم أوضح أن زوجته ايمان الباني هي صديقة حياته، وعدم وجودنا بجانب بعضنا البعض بعد زواجنا شيء لا يفيد أبدا.

وتابع مراد يلدريم أن تواجد ايمان الباني بجانبه دائما يمنحه السعادة، فهي كانت معه خلال تصوير فيلمه الأخير، ويتمنى تواجدها معه دوما، فهو يشعر بحالة جيدة عند وجودها.

يشار إلى أن ايمان الباني شاركت ليلة أمس الجمعة، في العرض الأول لفيلم زوجها الجديد "القبلة الأولى" في مدينة بورصا، بينما غابت بطلة الفيلم الجميلة التركية، أوزجي جوريل، الشهيرة باسم "فتون" عن العرض.

وكانت ايمان الباني حضرت العرض الأول للفيلم أيضا خلال عرضه في مدينة اسطنبول التركية، ولفت مراد يلدريم الأنظار إليه خلال العرض بالقبلات الرومانسية التي منحها لزوجته.

وتزوج مراد يلدريم من ايمان الباني في حفلي زفاف مختلفين الأول تم في مدينة اسطنبول  التركية بشهر ديسمبر الماضي.

أما حفل الزفاف الثاني في يناير الماضي فشهدته مدينة الرباط المغربية مسقط رأس العروس ايمان الباني.

مراد يلديرم في سطور

مراد يلدريم من مواليد عام 1979 في مدينة قونية التركية، بدأ حياته الفنية عام 1999 من خلال المشاركة في مسلسل "إذا افترقنا سنكون سويا"، ثم توالت أعماله الفنية مثل "العاصفة " عام 2006، والذي تعرف من خلاله على زوجته السابقة، بورتشين ترزي أوغلو.

وحقق مراد يلدريم شهرته في الوطن العربي، من خلال مسلسل "عاصي" عام 2007، مع النجمة التركية، توبا بويكستون، الشهيرة باسم "لميس" في عالمنا العربي.