فيديو: فهرية إفجان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات شتوية دافئة

اشعلت النجمة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بإطلالات شتوية دافئة بحسب ما نقل موقع "TEMIZ" التركي.

إطلالات دافئة

وأوضح الموقع التركي إن الجميلة التركية فهرية إفجان خضعت لجلسة تصوير مؤخرا، للترويج للمجموعة الشتوية الجديدة لصالح شركة "KOTON" الشهيرة.

وظهرت فهرية إفجان في الإطلالات بأناقتها وجمالها المعتاد، وأضفت روحا جذابة على الأزياء ببساطتها وعفويتها.

وأوضح الموقع التركي أن المخرج التركي تولغا قاراتشيلاك هو من قام بتصوير فهرية إفجان في الجلسة الأخيرة.

وفي سياق منفصل تواصل النجمة التركية فهرية إفجان غيابها حاليا عن جماهيرها، بعد عرض آخر حلقات مسلسل "حتى الممات" الذي شاركت في بطولته مع الوسيم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم".

ولم يحقق مسلسل "حتى الممات" نسب مشاهدة عالية في تركيا، وتم سحبه من العرض بشكل سريع.

وكانت فهرية إفجان تزوجت في شهر يونيو الماضي من الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" في حفل زفاف أسطوري بمدينة اسطنبول التركية.

وبعد حفل الزفاف مباشرة سافرت فهرية إفجان إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، الذي استمر 4 أيام فقط بسبب إنشغال زوجها بتصوير أحداث الجزء الثاني من فيلمه "أخي أنا".

وسيبدأ بوراك أوزجفيت قريبا تصوير فيلم جديد مع النجم التركي، كرم بورسين.

فهرية افجان في سطور

فهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"،  وفيلم "العشق يشبهك"، مع  بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.