لم يتحمل الفراق.. شاتاي أولسوي يعود لحبيبته السابقة

يبدو أن النجم التركي، شاتاي أولسوي، الشهير باسم "أمير" لم يتحمل فراق حبيبته السابقة الممثلة التركية، دويجو ساريشن، أكثر من ذلك حيث عاد إليها سريعا بعد انفصالهما قبل 4 أشهر من الآن.

عودة الثنائي

وقال موقع "gecce" التركي إن شاتاي أولسوي الذي يتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل قضاء العطلة،  عاد إلى حبيبته السابقة دويجو ساريشن.

وأوضح الموقع التركي أن شاتاي أولسوي يحرص على التحدث مع حبيبته دويجو ساريشن بشكل يومي عبر الهاتف، والإطمئنان عليه حيث تتواجد هي بتركيا.

وأشار الموقع التركي إلى أنه من المقرر أن تتوجه دويجو ساريشن إلى أمريكا قريبا للبقاء مع حبيبها شاتاي أولسوي هناك.

وكان شاتاي أولسوي انفصل عن حبيبته دويجو ساريشن في شهر يونيو الماضي، بعد قصة حب دامت 5 أشهر فقط، نشأت خلال تصوير أحداث مسلسل "في الداخل".

يشار إلى أن دويجو ساريشن كانت تكبر شاتاي أولسوي بـ 3 سنوات.

ليست الأولى

ومر شاتاي أولسوي بالعديد من العلاقات الفاشلة، والتي كان أشهرها علاقته مع الجميلة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا"، حيث استمرت علاقته بها أكثر من عامين ثم انفصلا.

شاتاي أولسوي من مواليد عام 1990، في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته المهنية بالعمل كعارض أزياء عام 2010، حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء بتركيا.

أما أول خطواته في عالم الفن فكانت مشاركته في مسلسل "الشوارع الخلفية"، وحقق شاتاي أولسوي شهرته الكبيرة من خلال أول بطولة له في مسلسل "أسميتها فريحة"، عام 2011، مع الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نهال"