عطلات وحمل وقصص عشق.. تعرف على أهم 5 أحداث خاصة بنجوم تركيا هذا الأسبوع

أسبوع حافل بالأحداث مضى على النجوم الأتراك، فمن قصص عشق إلى حمل وعطلات خارج البلاد، فيمكن أن نقول إن هذا الأسبوع كان مليئا  بالأحداث السعيدة التي سنتعرف عليها في هذا التقرير.

الجميلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة باسم "لميس" تسافر إلى باريس بصحبة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، لتجديد قصة عشقها معه.

النجم التركي خالد أرجنتش الشهير باسم "السلطان سليمان" ينشر صورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، لينفي وجود علاقة بين زوجته الحالية برجوزار كوريل وانفصاله عن زوجته الأولى  جيزام صويصالدي. 

وقال خالد أرجنتش في منشوره "منذ سنوات وعند بدء علاقتي مع برجوزار كوريل كان الكثير يهاجمون علاقتنا، وكنت قد أوضحت مرة ما حدث معنا، وأعلم أن الرجل يفهم من المرة الأولى لكن اتضح بأنني لم أستطع توضيح الحقيقية بشكل جيد".

ويتابع خالد أرجنتش "أقولها مرة أخرى ياسيدات وياسادة برجوزار كوريل لاعلاقة لها لا من بعيد ولا من قريب بانتهاء زواجي الأول، فزواجي الأول انتهى عن طريق التفاهم، وبرجوزار هي زوحتي من ٨ سنوات والأم العظيمة لأبننا علي".

وفي النهاية أكد خالد أرجنتش أن كل طرف أصبح له عائلة جديدة وحياة أخرى.

 

 الجميلة التركية بورجو أوزبيرك بطلة مسلسل "بنات الشمس" تظهر للمرة الأولى خلال تجولها مع حبيبها الممثل التركي ألبران دويماز.

وظهر العاشقان الجدد يتجولان في الشارع، وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض.

فايزة أطاقان حبيبة الممثل التركي أوزجان دنيز الشهير باسم "جهاد" حامل في شهرين.

وعلاقة  الثنائي التركي بدأت قبل عام، وفايزة أطاقان تصغر أوزجان دنيز بحوالي 20 عاما.

الجميلة التركية مرفي بولغور الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" تطير إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل قضاء عطلة صيفية.

وعطلة مرفي بولغور في فرنسا تعتبر فترة نقاهة أيضا، خاصة أنها تأتي بعد أسبوع واحد من انفصالها عن زوجها الممثل التركي، مراد دالكيتش.