هذا ما قاله خالد أرجنتش عن الموسم الجديد من مسلسله "وطني أنت"

قال الممثل التركي، خالد أرجنتش، الشهير باسم "السلطان سليمان" إنه متحمس كثيرا للموسم الجديد من مسلسله "وطني أنت" الذي تشارك في بطولته زوجته الجميلة التركية، برجوزار كوريل، الشهيرة باسم "فريدة".

وطني أنت

وقالت صحيفة "hurriyet" التركية إن الوسيم التركي خالد أرجنتش شوهد يوم أمس الثلاثاء، خلال تواجده بإحدى المراكز التجارية الشهيرة بمدينة اسطنبول.

وأوضح خالد أرجنتش إنه جاء إلى هنا مع أبنه الوحيد "علي" الذي يتواجد حاليا في مكان مخصص للعب مع الأطفال، بينما فضل هو الجلوس لقراءة كتاب.

وبخصوص الموسم الثاني من مسلسله "وطني أنت" أشار خالد أرجنتش إلى أنه متحمس كثيرا من أجله.

وسيبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل "وطني أنت" خلال الأيام القليلة القادمة.

ومسلسل "وطني أنت" بدأ عرضه خلال ديسمبر العام الماضي في تركيا، وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى "جودت" وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى "عزيزة"، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من "وطني أنت" أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

يشار إلى أن أول عمل جمع الزوجين "برجوزار كوريل وخالد أرجتش" كان مسلسل "ويبقى الحب" قبل 10 سنوات من الآن، والذي نشأت خلاله قصة حبهما التي تكللت بالزواج عام 2009، وانجاب ابنهما الوحيد علي.