مرفي بولغور تفقد أعصابها: زواجي من مراد دالكيتش انتهى

يبدو أن النجمة التركية، مرفي بولغور، الشهيرة باسم "السلطانة نوربانو" تواجه ضغوط كثيرا لكي تتراجع عن قرار انفصالها عن زوجها النجم التركي، مراد دالكيتش.

غضب مرفي بولغور

وقال موقع "temiz" التركي إن الجميلة التركية مرفي بولغور التي اتخذت قرار الانفصال عن زوجها مراد دالكيتش الشهر الماضي، تواجه ضغوط كثيرة من المقربين منها للتراجع عن هذا القرار.

وأوضح الموقع التركي أن من بين الأشخاص الذين طلبوا من مرفي بولغور التراجع عن هذا القرار المطرب التركي، إبراهيم تاتليسس، الذي أكد لها أن قرار الانفصال ستندم عليه في المستقبل.

ونتيجة للضغوط هذه قررت مرفي بولغور توجيه كلمات غاضبة لكل من يطلب منها التراجع، مؤكدة أن زواجها من مراد دالكيتش انتهي، ولا عودة فيه.

وطلبت مرفي بولغور من الأشخاص المقربين منها أن لا يتدخلوا في الموضوع، لكي لا تضيع جهودهم في شيء منتهي.

دعوى قضائية

وقال الموقع التركي إنه تم تحديد منتصف الشهر الجاري ليتم فيه الانفصال الرسمي بين مرفي بولغور ومراد دالكيتش، في محكمة الأسرة التركية.

ومراد دالكيتش ومرفي بولغور متفقان على كل شيء بخصوص انفصالهما، فالدعوى القضائية لن تستمر وقت طويل.

خيانة مراد دالكيتش

 وكانت وسائل الإعلام التركية أعلنت مؤخرا أن مراد دالكيتش وقع في عشق صديقة مرفي بولغور العارضة التركية، شيلان ماكال، وهو ما تم وصفه بالطعنة من الظهر.

وكان  مراد دالكيتش أكد انفصاله عن زوجته مرفي بولغور  من خلال منشور عى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، قال فيه "أنا وزوجتي العزيزة مرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيرا لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأوكد أن كل ما يتداوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيحة، فقرار انفصالنا بالنهاية جاء لعدم رغبتنا في الإضرار بهذا الزواج".

وفي النهاية وجه مراد دالكيتش الشكر لزوجته مرفي بولغور من أجل مئات الأيام السعيدة التي منحته أياها.

وبهذا الإعلان الذي نشره مراد دالكيتش فإنه وضع النهاية لزواجه من مرفي بولغور، بعد سنوات من العشق والزواج الناجح.

مرفي بولغور في سطور

مرفي بولغور من مواليد عام 1987 في مدينة إسطنبول التركية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال تجسيدها دور "عائشة" في مسلسل "أجامي جادي" عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية بمسلسلات "الحب مجددا، أسرار صغيرة"، إلا أن شهرتها الحقيقية في وطننا العربي حصدتها من خلال مشاركتها في مسلسل "الشمال والجنوب" عام 2011، مع الممثل التركي، كيفانتش تاتليتوج، الشهير باسم "مهند"، ثم تجسيدها دور "السلطانة نوربانو" في مسلسل "حريم السلطان" عام 2013.