صور: كرم بورسين يحصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان سيول للدراما

حصد النجم التركي، كرم بورسين، بطل مسلسل "ما وراء الشمس" جائزة أفضل ممثل في مهرجان "سيول للدراما" الذي يقام سنويا في عاصمة كوريا الجنوبية سيول.

أفضل ممثل

وقال موقع "temiz" التركي إن الوسيم كرم بورسين سافر خلال الأيام الماضية إلى عاصمة كوريا الجنوبية سيول، من أجل المشاركة في مهرجان سيول للدراما في دورته الـ12.

ومنح مهرجان سيول للدراما النجم التركي كرم بورسين جائزة أفضل ممثل، عن دور الملاكم "علي" في مسلسله الأخير "هذه المدينة ستلاحقك".

وعبر كرم بورسين عن فرحته الشديدة بسبب حصوله على هذه الجائزة المميزة، مشيرا إلى شعوره بالفخر الشديد، وموجها الشكر لكل طاقم عمل مسلسله "هذه المدينة ستلاحقك"، ولإدارة المهرجان والعاملين عليه.

ونشر كرم بورسين صورة له خلال تكريمه في مهرجان سيول، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وحصد بها اعجاب ما يقرب من 200 ألف شخص من متابعيه البالغ عددهم مليون ونصف شخص.

ويعتبر كرم  بورسين ثاني ممثل تركي يحصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان سيول، فقد سبقه إليها الممثل إنجين اكيوريك الذي حصل عليها عام 2015 عن دوره في مسلسل "العشق الاسود".

كرم بورسين في سطور

كرم بورسين من مواليد عام 1987 في مدينة اسطنبول التركية، بدأ حياته الفنية عام 2006 بالتمثيل في الأفلام الإنجليزية بهوليوود، نتيجة إلمامه باللغتين التركية والإنجليزية، وحصد كرم بورسين شهرته في تركيا والوطن العربي، من خلال دور "كرم" في مسلسل "عندما تنتظر الشمس" عام 2013.