بورتشين ترزي أوغلو تكشف حقيقية خصوعها لعمليات تجميل

كشفت النجمة التركية، بورتشين ترزي أوغلو، الشهيرة باسم "أزاد" عن حقيقية خضوعها لعمليات تجميل وحقن بالبوتكس، خلال آخر ظهور لها.

حقيقة الأمر

ونقلا عن صحيفة "hurriyet" التركية فإن الجميلة التركية بورتشين ترزي أوغلو شوهدت يوم أمس الأربعاء، خلال تجولها في منطقة "باباك" باسطنبول بمفردها.

وخلال تصريحات صحفية سريعة لبورتشين ترزي أوغلو كذبت كل الأخبار التي تم تداولها مؤخرا في وسائل الإعلام، حول خضوعها لعمليات تجميل في وجهها وحقن بالبوتكس.

وأوضحت بورتشين ترزي أوغلو أنه يبدو أن الأمر فيه سوء تفاهم، فأنا لم أخضع أبدا لمثل هذه العمليات.

يشار إلى أن بورتشين ترزي أوغلو أثارت الجدل مؤخرا من خلال عدة صور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث ظهرت بالصور بإطلالة ووجه مختلف عن الذي اعتاد عليه جماهيرها مؤخرا.

وتوالت تعليقات المتابعين على صورها بإنها أصبحت امرأة جديدة، مشيرين إلى أنها خضعت لحقن بوتكس وتجميل بالوجه.

وفي سياق منفصل ستبدأ بورتشين ترزي أوغلو تصوير مشاهدها في مسلسل "جرائم صغيرة" خلال الأيام القليلة القادمة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن بطل المسلسل.

وكان مسلسل "بويراز كارايل"هو آخر أعمال بورتشين ترزي أوغلو على الشاشة، ونشأت خلاله علاقتها بحبيبها الممثل التركي، إيلكار كاليلي.

وولدت بورتشين ترزي أوغلو عام 1980 في مدينة اسطنبول التركية،  وبدأت حياتها الفنية وهي بعمر الـ 5 سنوات، حيث شاركت وقتها في فيلمي "لكي لا يسمع المدير، المواطن العاري".

تلقت بورتشين ترزي أوغلو تعليمها في مركز الفنون "موجدات جازان"، خلال عام 1997 شاركت بورتشين ترزي أوغلو في فيديو كليب مع المطرب التركي، علي جوفانين.

نجومية بورتشين ترزي أوغلو حققتها من خلال مسلسل "إذا أرادت المرأة" عام 2004، وخلال عام 2006 شاركت بورتشين ترزي أوغلو في بطولة مسلسل "العاصفة" مع الوسيم التركي، مراد يلدريم، الشهير باسم "أمير".

خلال تصوير أحداث مسلسل "العاصفة" وقعت بورتشين ترزي أوغلو في العشق مع مراد يلدريم، ليتزوجا عام 2008، خلال عام 2014 فجر الثنائي مفاجأة محزنة لجماهيرهم من خلال إعلانهم الانفصال بدون أسباب مقنعة.

وشاركت بورتشين ترزي أوغلو حتى يومنا هذا في حوالي 22 مسلسل، أما آخر أعمال بورتشين ترزي أوغلو كان مسلسل"بويراز كارايل" الذي شاركها بطولته النجم التركي،إيلكار كاليلي.